زين البحرين تستضيف طلاب المدرسة البريطانية في البحرين لبرنامج خبرة العمل

استضافت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، ستة عشر طالبا من المدرسة البريطانية في البحرين وذلك لبرنامج تربوي وتعليمي مدته اسبوع واحد.

حصل طلاب الصف التاسع و العاشر من المدرسة البريطانية على أول تجربة عمل لهم من خلال الاطلاع على الثقافة الداخلية للعمل في شركة زين البحرين و تجربة العمل في مختلف الاقسام بما في ذلك مركز الاتصالات ، وتجارة التجزئة ، والتسويق ، والتكنولوجيا وغيرها. كما تلقى الطلاب فكرة عامة عن تكنولوجيا اتصالات الموبايل، وعملوا مع موظفي مركز الاتصالات و عملاء البيع بالتجزئة هذا وشارك الطلاب في ورش تعليمية متفرقة لتنمية وتطوير المهارات الوظيفية.

في حفل الختام ، حصل الطلاب على شهادات تقديرية لانهائهم اسبوع التدريب، قٌدمت لهم من قسم الموارد البشرية في زين البحرين . تأتي هذه المبادرة تحت إطار برنامج « زين الشباب» و هو برنامج تدريبي يمنح الطلاب الجامعيين البحرينيين فرصة فريدة لاكتساب خبرات عملية خلال فترة دراستهم الجامعية، من خلال تطوير مهاراتهم العملية والمهنية والأخلاقية ليكونوا الخيار الأمثل لسوق العمل بعد التخرج من الجامعة.


« يسر زين البحرين استضافة طلاب المدرسة البريطانية في البحرين لتبادل الخبرات و تطوير المهارات بالعلم و الابتكار و الابداع. تعمل زين البحرين باستمرار على تطوير برامجها التعليمية وخبرات العمل لضمان نتائج تعليمية ممتازة تتوافق مع اقتصاد المعرفة واحتياجات سوق العمل في مستقبل المملكة «،كما قالت دانة بوخماس ، المدير التنفيذي للموارد البشرية.


تلتزم زين البحرين بتقديم الفرص للشباب البحريني بالاضافة الى تقديم المعرفة و الخبرة ومساعدتهم على التطور و الجاهزية للانخراط في سوق العمل الحديث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، زين البحرين تستضيف طلاب المدرسة البريطانية في البحرين لبرنامج خبرة العمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سداد البحرين تطلق قسائم الهدايا
التالى وزارة النقل توقف إعفاء الشاحنات السعودية من الرسوم والضرائب