بهدف قاتل.. "سون" يحرج "مانشستر سيتي" في أبطال أوروبا

بهدف قاتل.. "سون" يحرج "مانشستر سيتي" في أبطال أوروبا
بهدف قاتل.. "سون" يحرج "مانشستر سيتي" في أبطال أوروبا

 

أهدر مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة ذهبية لوضع قدم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارته بنتيجة 0-1 أمام مواطنه توتنهام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وسنحت لمانشستر سيتي فرصة حقيقية لتسجيل هدف ثمين خارج الديار، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء "للسيتيزينس"، ولكن المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أضاعها في الدقيقة 13.

 

ونجح الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس في التصدي لركلة أغويرو، ليعيد فريقه للمباراة، بعد لحظات عصيبة شهدتها جماهير النادي اللندني.

 

وسجل أخيرا النجم الكوري هيونغ مين سون الهدف "القاتل" في الدقيقة 78، بعد مجهود فردي رائع بين مدافعي مانشستر سيتي، قبل أن يسكن الكرة في الشباك، ويهدي فريقه فوزا ثمينا في ربع النهائي.

 

وخاض توتنهام المباراة الأوروبية الأولى له على ملعبه الجديد استاد "وايت هارت لين الجديد"، الذي شهد أجواء مبهرة، وامتلأت مقاعده الـ62 ألف بالمشجعين.

 

وتعرض توتنهام لضربة قوية في فرصه بالبقاء بالبطولة والمنافسة على المقعد الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، عندما خرج نجم الفريق هاري كين مصابا في الدقيقة 55.

 

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه توتنهام في مباراة الإياب من ربع النهائي على استاد الاتحاد يوم 20 من الشهر الجاري.

 

سكاي نيوز عربية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بهدف قاتل.. "سون" يحرج "مانشستر سيتي" في أبطال أوروبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق أسعار العملات
التالى البنك الدولي: الاقتصاد الفلسطيني يتراجع بالضفة وغزة