«الموج مسقط» يكشف عن مشروع «فلل غدير» لحياة أسرية استثنائية

«الموج مسقط» يكشف عن مشروع «فلل غدير» لحياة أسرية استثنائية
«الموج مسقط» يكشف عن مشروع «فلل غدير» لحياة أسرية استثنائية

مسقط -

اوضح الرئيس التنفيذي للموج مسقط ناصر بن مسعود الشيباني انه ورغم المؤشرات التي تتحدث عن التحديات التي يواجها القطاع العقاري بالسلطنة الا إننا في الموج مسقط نواصل تحقيق النجاحات والانجازات وان كافة الوحدات السكنية والمشاريع التي نقوم بتنفيذها تشهد اقبالا كبيرا من قبل الجمهور والمستثمرين سواء العمانيين أو الأجانب مشيراً أن الموج مسقط يتميز بوجود مقومات عديدة متمثلة في اكتمال البنية الاساسية ووجود العديد من المرافق والخيارات المتميزة التي تجعل من الموج مسقط وجهة سياحية واستثمارية مهمة في السلطنة مؤكداً ان نسب البيع والاستثمار في الوحدات السكنية وصلت الى حوالي 99 % وهي نسبة تؤكد نجاح استراتيجيتنا ورؤيتنا في هذا المشروع.وتبدأ رسوم الحجز من 13,250 ريالاً عُمانياً.

وقال الشيباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الثلاثاء بمناسبة الاعلان عن طرح «فلل غدير» تأثير القطاع العقاري بالسلطنة أحدث الأحياء السكنية العائلية ذات الطابع العصري بالمجمع أن الموج مسقط نجح خلال السنوات الماضية في توفير العديد من الفرص الوظيفية للشباب العماني في العديد من الوظائف والتخصصات الموجودة في المشروع.

وقال الرئيس التنفيذي للموج مسقط إن مشروع فلل غدير يتيح للأسر «الاستمتاع بالعيش في قلب الحياة المجتمعية النابضة في الموج مسقط»، الذي وصفه بأنه صُمّم ليكون مجتمعاً يعيش فيه الجميع بودّ وأُلفة ويجدون فيه كل ما يلبي احتياجاتهم اليومية»، وأضاف: «يقع كل منزل وسط مساحات عامة باعثة على الاستجمام وذات مسطحات خضراء خلابة، ليحظى السكان على نمط حياة يتسم بالنشاط والحيوية والتفاعل الاجتماعي في المناطق الخارجية المفتوحة على الهواء الطلق. وقد تم تخصيص مساحات واسعة ضمن الموج مسقط للرياضة والاسترخاء وركوب القوارب والاستمتاع بالأنشطة المائية والثقافية، فضلاً عن التسوق وتناول الطعام مع أفراد العائلة والأصدقاء.

تسويق الفلل

وخلال المؤتمر الصحفي تم طرح خطة الموج مسقط في مجال التسويق لمشروع «فلل غدير» والتي تستقطب الزبائن من السلطنة ومن دول مجلس التعاون والراغبين من دول المنطقة حيث من المتوقع أن يتيح المشروع الجديد والمتضمن مجموعة مختارة من المنازل الأنيقة المكوَّنة من ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم، المجال أمام ساكنيها بالاستمتاع بحياة عائلية استثنائية، حيث تمتاز هذه الفلل بأفنيتها وبساتينها الخاصة، فيما تحيط بها الحدائق المفتوحة والمسطحات الخضراء الوفيرة ذات التصاميم المستوحاة من الطبيعة العمانية الجميلة كما تتميّز فلل غدير بموقعها المثالي، الذي يمكن من خلاله الاستمتاع بمجموعة من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم في الموج مسقط. ويقع «الممشى» على مقربة من الفلل في هذا المشروع الجديد، والذي يحتضن مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والوحدات التجارية التي تلبي الاحتياجات اليومية الأساسية للسكان، إلى جانب المقاهي والمطاعم المفتوحة على امتداد الممشى، فضلاً عن وجود عدد من المرافق الترفيهية والصحية الأخرى. ويمتدّ الممشى إلى داخل منطقة المرسى بلازا البالغة مساحتها 5,000 متر مربع والمخصَّصة لإقامة مختلف المعارض والفعاليات والحفلات الموسيقية، فضلاً عن ممشى المرسى المتميّز بإطلالته على مرسى الموج الذي يضم 132 مرفأ. كما يقدّم فندق كمبينسكي مسقط ذو الخمس نجوم وفندق مسك الموج ذو الأربع نجوم خيارات إضافية من المطاعم والمرافق الترفيهية الأخرى، في حين يتم إنشاء حالياً الفندق الثالث، حيث سيتم تشغيله من قبل روتانا.

إطلالة ساحرة

وعلاوة على وجود مركز المجتمع، فإن الشواطئ الرملية الخلابة تمتد باتجاه ملعب الموج للجولف ذو 18 حفرة والمصمم من قبل أسطورة الجولف العالمي جرج نورمان، ويُعتبر بإطلالاته الساحرة على بحر عُمان من جهة وجبال الحجر من جهة أخرى أحد أجمل ملاعب الجولف وأكثرها تحدياً وتجمع المنازلُ في فلل غدير ببراعة بين الخصوصية والحياة المجتمعية، وتقدّم تصاميم لفلل مستقلة ومدمجة،

ويحتوي كل منزل في الطابق الأرضي على قاعات رحبة للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ مفتوح، في تصاميم من شأنها إثراء الأوقات العائلية، مع وجود أبواب زجاجية تؤدي إلى الحدائق الخلفية. أما الطابق العلوي فيضمّ ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة إضافية، مع شرفات ذات إطلالة رائعة. وفي المقابل تشتمل الفلل المؤلفة من أربع غرف نوم على غرفة نوم للضيوف في الطابق الأرضي وبهو مزدوج الارتفاع يخلق مدخلاً ذا فسحة واسعة، والذي يُتاح فيه خياراً أرقى يشتمل على حوض سباحة. وتأتي جميع الفلل مزوّدة بالمواد والتجهيزات عالية الجودة التي يمكن توقُّعها في الوحدات السكنية بالموج مسقط.

وقد استُوحيت في تصميم المسطحات الخضراء بفلل غدير، الوديانُ التي تشتهر بها البيئة العُمانية وأنظمة الريّ التقليدية باستخدام القنوات المائية المعروفة بالأفلاج، وذلك لإضفاء الشعور بالارتباط الوثيق بالتراث في عُمان، في حين يمتاز عدد من الفلل بإطلالات على الخور أو المتنزه. وتربط المسطحات الخضراء والممرات المنتشرة في المشروع بين المرافق العامة كأحواض السباحة المشتركة وملاعب الأطفال والحضانة والمسجد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الموج مسقط» يكشف عن مشروع «فلل غدير» لحياة أسرية استثنائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الصين المستورد الأول وعودة تنزانيا للشراء.. 829 ألـــف برميـــل معـــدل تصدير النفط العماني للخارج
التالى بنـك مسقـط يـواصـل إجــراءسحوبات جوائز أصالة والجوهر