المغامرة الحقيقية مع نيسان باترول جي إل نافي

المغامرة الحقيقية مع نيسان باترول جي إل نافي
المغامرة الحقيقية مع نيسان باترول جي إل نافي

مسقط -

في إطار الجهود المبذولة لكي تكون دوما أفضل من توقعات زبائنها، أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن تدشين سيارة نيسان باترول جي إل نافي، الجديدة كليا والتي تم تصميمها بمواصفات رائعة لكي تؤدي بشكل فائق على الطريق حيث توفر السيارة لعشاق المغامرة متعة فريدة من نوعها. تضم السيارة نيسان باترول محرك 4.8 لتر يضمن الحصول على قوة 280 حصانا.

تعليقا على التدشين ذكر مسؤول أول في نيسان عمان: «يسعدنا تدشين سيارة نيسان باترول جي إل نافي الجديدة كليا والتي تم تدشينها لعشاق المغامرة والتميز. تضم السيارة العديد من اللمسات المثيرة والجذابة في الخارج إلى جانب التنسيق داخلي بأعلى مستوى مع إمكانات عديدة رائعة ومثيرة للإعجاب. كما تتميز السيارة بأنها تضم العديد من التقنيات العملية والمفيدة وتتميز كذلك بصلابة وقوة هيكلها الخارجي والتصميم الداخلي الذي يجعلها تبدوا كما لو كانت ترحب بك بحرارة. علاوة على ذلك فهى توفر أعلى مستويات الراحة والأمان والتسلية والمغامرة كما أنها مزودة بنظام الدفع الرباعي الذي يناسب كافة أنواع الطرق.

وتتوفر سيارة نيسان باترول جي إل نافي بأسعار تبدأ من 16,010 ريال عماني بعد خصم الهدية النقدية بقيمة 3,000 ريال عماني. يحصل من يشتري نيسان باترول جي إل أيضا على تأمين مجاني لمدة عامين وصيانة دورية لمدة 30,000 كلم وتسجيل مجاني والعديد م المزايا الأخرى عند شراء سيارة نيسانثانية.

وتم تصميم هذه السيارة لكي تكون مميزة خارج الطريق وفي نفس الوقت تحقق أعلى مستويات الراحة التي تحققها السيارات الرياضية متعددة الاستخدام كما تضم السيارة مميزات كثيرة مثل ما يتوقعها زبائن نيسان باترول في مثل هذا النوع من المركبات.

محرك 4800 سي سي عمود

كامات مزدوج 24 صماما

يأتي باترولجي إل نافي بمزيد من القوة والعزم حيث أن المحرك 4800 سي سي مصمم لكي يضمن أفضل أداء في الطرق الوعرة إلى جانب الوصول إلى أقصى سرعة بكل سلاسة على الطرق السريعة.

رنجات معدنية من سبائك

الألمنيوم 16 بوصة

تضيف الرنجات المعدنية من سبائك الألمنيوم في نيسان باترول جي إل نافي مزيد من الشكل الذي يوحي بالمغامرة ويعزز من قوة ومكانة وجاذبية السيارة أينما وُجدت.

الملاحة والكاميرا الخلفية

يساعد نظام الملاحة الموجود في السيارة قائد السيارة على الوصول إلى الوجهة المحددة من خلال نظام التوجيه في كل منحنى واتجاه. كذلك فإن الكاميرا الخلفية المثبتة في الجانب الخلفي للسيارة تعزز من تجربة القيادة وتجعل عملية الرجوع بالسيارة للخلف وتوقيفها في منتهى السهولة.

فتحة سقف

لا تعطي فتحة السقف للسيارة رؤية أفضل فقط ولكنها تسمح للهواء النقي وأشعة الشمس المنعشة بالدخول إلى داخل المركبة مما يضفي أجواء مفعمة بالبهجة والسعادة لكافة الركاب في السيارة.

إيقاف تنشيط «الدفرنش»

تم تزويد السيارة بنظام إيقاف تنشيط «الدفرنش» الإلكتروني الذي يسمح للسائق بالخروج من الحفر الطينية أو الأراضي غير المستقرة بكل سهولة من خلال توزيع العزم بشكل متساو على العجلات الأربعة.

إطارات للطرق السريعة والوعرة

تم تصميم إطارات نيسان باترول جي إل نافي لتوفر أفضل أداء على الطريق مهما كانت الظروف إلى جانب توفيرها أعلى مستوى من الراحة وأقل مستوى ممكن من الضجيج وتسارع سلس وتحكم بالمناورة على الطريق.

كما تم تزويد السيارة بالعديد من التقنيات التي تضمن أداءا سلسا للسيارة وهدوء تام مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام وتوزيع الفرامل إلكترونيا ونظام التحكم الديناميكي بما يضمن تجربة قيادة راقية.

هدايا نقدية مضمونة

بموجب العرض الخاص، يمكن الزبائن الذين يشترون نيسان باترول جي إل نافي خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة 3000 ريال عماني.

باقة الخدمة

يمكن للزبائن الذين يشترون نيسان باترول جي إل نافي خلال فترة العرض الحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 30,000 كلم.

التسجيل المجاني

يحصل الزبائن الذين يشترون نيسان باترول جي إل نافي خلال فترة العرض على تسجيل مجاني للعام الأول ويطبق فقط على المركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص.

التأمين المجاني

يمكن للزبائن الذين يشترون نيسان باترول جي إل نافي خلال فترة العرض الاستمتاع بالتأمين المجاني في سلطنة عمان للعام الأول ويطبق فقط على المركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص.

مزايا إضافية

يحصل الزبائن على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية من نفس الأسرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المغامرة الحقيقية مع نيسان باترول جي إل نافي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق إطلاق برنامج التنمية الزراعية الفلسطينية في نيكاراغوا
التالى النفط يهبط 2% مواصلا التراجع من أعلى مستوياته