«إطارات نيكسن» تفوز بجائزة آي اف للتصميم 2019

«إطارات نيكسن» تفوز بجائزة آي اف للتصميم 2019
«إطارات نيكسن» تفوز بجائزة آي اف للتصميم 2019

مسقط -

أعلنت شركة نيكسنتاير، إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة إطارات السيارات، عن حصول إطارها ‹أي يو 7› على جائزة آي اف للتصميم 2019 في فئة المنتجات في جائزة التصميم الألمانية الشهيرة.

تعد جائزة آي اف للتصميم، التي تأسست في عام 1953، واحدة من أفضل ثلاث جوائز للتصميم على مستوى العالم بالإضافة إلى جائزة تصميم آيديا في الولايات المتحدة وجائزة ريد دوت للتصميم الألمانية.

تقوم جائزة التصميم المرموقة بتقييم المشاركات من سبع فئات مثل المنتج والتعبئة والاتصالات والبناء. ويتم عرض جميع التصاميم الحائزة على جوائز في معرض آي اف للتصميم في هامبورج، ألمانيا، ويمكن العثور عليها عبر الإنترنت على موقع دليل آي اف للتصميم العالمي وتطبيق الهاتف النقال لشركة آي اف للتصميم.

إن «نيفرا أي يو 7» هو إطار عالي الأداء وعالي الأداء تم تطويـره لسيارات السيدان عالية الجودة، مع قدرات محسنة ضد التآكل وأداء كبح على الأسطح الرطبة. يوفر الإطار تجربة قيادة فائقة من خلال تطبيق معايير تصميم معززة للضوضاء والاهتزاز. بالإضافة إلى ذلك، التصميم الرمزي للإطار الذي تم تصميمه حول شكل الرقم سبعة، حصل على مراجعات إيجابية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتطوير في شركة نيكسن للإطارات كيونغوو تشون: «لقد أثبتت منتجات إطارات نيكسن العالمية الحائزة على الجوائز تميزها في الأداء والجودة بالإضافة إلى قدرتها التنافسية في التصميم. سنواصل جهودنا في مجال البحث والتطوير لتعزيز أداء المنتج، وإضافة المزيد من القيمة لمنتجاتنا بتصاميم مبتكرة».

وفي الوقت نفسه، تنافس حوالي 6.400 تصميم من 50 دولة على جوائز آي اف للتصميم للعام 2019.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «إطارات نيكسن» تفوز بجائزة آي اف للتصميم 2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق عاجل.. مؤسسة النقد تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة
التالى مؤسسة النقد تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة