"بتلكو" تعزز من قدراتها عبر "BGN" بإضافة مسار محمي جديد

"بتلكو" تعزز من قدراتها عبر "BGN" بإضافة مسار محمي جديد
"بتلكو" تعزز من قدراتها عبر "BGN" بإضافة مسار محمي جديد

أعلنت شركة "بتلكو" - المزود الرائد للحلول الرقمية في مملكة البحرين - عن إتمام عملها على تعزيز شبكة بتلكو في الخليج التابعة لها عن طريق إضافة مسار محمي على الشبكة، في إطار جهود الشركة لتقديم خدمات عالمية عالية المستوى وتوظيفها في دعم مساعي مملكة البحرين لإبرازها كمركز محوري لخدمات الاتصالات ونقل البيانات.

يذكر أن "بتلكو" قامت بتدشين شبكة بتلكو الخليج خلال عام 2018 والتي تعمل على ربط جميع دول مجلس التعاون في منطقة الخليج العربي.

وتم تصميمها استنادًا لأعلى المعايير وبتطبيق تكنولوجيا شبكة النقل الضوئي "OTN"، التي تلبي الاحتياجات العالمية لزبائن بتلكو في الحصول على اتصال موثوق بسرعة اتصال وسعة عالية فضلا عن تلبية احتياجات مزودي الخدمات، بالإضافة الى ربطها لدول مجلس التعاون الخليجي. وتمتاز هذه الشبكة بسعة عالية تصل إلى 8.8 تيرابت للثانية.

وارتأت "بتلكو" بزيادة استثماراتها في الشبكة الجديدة، والتي أثمرت في توفير خدمات آمنه وذات كفاءة عالية في استمرارية الاتصال ومدة تشغيل الخدمات عن طريق استخدام المسار المحمي.

وتعتبر شركة بتلكو حالياً في عداد كبرى شركات مزودي الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي التي توفر الحلول الآمنة عبر الكوابل البرية.

وتأتي شبكة بتلكو الخليج بمستوى متفوق من قوة الأداء والحلول الآمنة مما يمنحها قدرة عالية على مواجهة خطر انقطاع خطوط الكابل أو انقطاع الاتصال التي قد توثر سلبًا على العمليات الأساسية للزبائن، بالإضافة إلى توفير قيمة فريدة من خلال قدرتها على دمج الاتصال مع أنظمة الكوابل البرية والبحرية الإقليمية والعالمية الأخرى، وهي ميزة مهمة تكون حلقة الاتصال فيها محصنة بالكامل على الجانبين البري والبحري.

وقال الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو،عادل الديلمي: "تعكف الشركة على تأمين بنية تحتية متينة محلياً وعالمياً كجزء من خططها المتكاملة، وتأتي خطوة تطوير شبكة بتلكو الخليج كإحدى البرامج التي تدعم رؤية الشركة لإنشاء بنية تحتية مبنية على التقنيات السحابية، ونحو دعم مكانة مملكة البحرين في قطاع الاتصالات".

وأضاف: "يمتاز الكابل بتقديمه مسارات بديلة جديدة لشبكات الاتصال الموصولة تحت الماء، ويتميز بحماية متفوقة بحيث ينعم الزبائن باتصالات ذات جودة عالية مما يساعدهم على تسيير عملياتهم بكل يسر وسلاسة ويمهد لطرح المزيد من الخدمات المبتكرة".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بتلكو" تعزز من قدراتها عبر "BGN" بإضافة مسار محمي جديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رئيس "الاتحاد الأفريقي للتشييد" لـ "الوطن": 14 مليار دولار أعمال "المقاولات المصرية" في 2018
التالى رويترز: تعيين «جولدمان ساكس» مستشارا لصفقة اندماج بنكي «الأهلي» و«الرياض» المحتملة