مصرف السلام-البحرين يطلق حملة ترويجية للتمويل الشخصي والعقاري

مصرف السلام-البحرين يطلق حملة ترويجية للتمويل الشخصي والعقاري
مصرف السلام-البحرين يطلق حملة ترويجية للتمويل  الشخصي والعقاري

أول 90 من المتقدمين المؤهلين سيحصلون على بطاقة امسح واربح لفرصة الفوز بجوائز نقدية فورية تصل الى 10,000 ديناربحريني أو الحصول على فرصة الفوز بجائزة سداد أقساط التمويل لمدة سنة واحدة أو بباقة سفر

المنامة، مملكة البحرين: 15 يناير 2019:

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، عن إطلاق أفضل عروضه للتمويل الشخصي والتمويل العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع أقل معدلاته للربح السنوي والذي سيتيح للعملاء المؤهلين فرصة الفوز بجوائز فورية قيّمة التي تشمل على جوائز نقدية تصل إلى 10,000 د.ب أو الحصول على فرصة الفوز بجائزة سداد أقساط التمويل لمدة سنة واحدة أو بباقة سفر عند التقدم بطلب الحصول على تمويل جديد أو زيادة قيمة التمويل الحالي أو تحويل التمويل الحالي مع البنوك الأخرى إلى مصرف السلام خلال فترة الحملة من 15 يناير حتى 30 أبريل 2019.

وبمناسبة طرح العرض الخاص على التمويل، قال محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: "نحن في مصرف السلام-البحرين نسعى دائماً إلى تقديم تشكيلة واسعة من المنتجات المالية المبتكرة والخدمات المصرفية المتميزة، المصممة خصيصاً لتلبية كافة احتياجات عملائنا"، لافتا أن "هذه الحملة الجديدة تأتي استجابة لردود الفعل الهائلة التي تلقيناها من عملائنا خلال حملة التمويل الخاصة السابقة التي طرحت في عام 2018"، وقائلا: "إننا نعمل في تزويد العملاء في اختيار التمويل المناسب والاستفادة من أقل معدلاتنا للربح السنوي المتوفر اليوم مع شروط تمويلية مرنة، علاوة على سرعة إنهاء إجراءات التمويل مع الحد الأدنى من المستندات المطلوبة".

وأضاف بوحجي: "إن عروضنا للتمويل الخاصة توفر لعملائنا الأفضل عند التقدم بطلب الحصول على التمويل، فأولاً سيستفيد العملاء من الأقساط الشهرية المنخفضة، فضلاً عن الفرصة المضمونة لأول 90 من المتقدمين الذين يكملون ويستوفون متطلبات التمويل، سيكونون مؤهلين للفوز بإحدى جوائزنا الفورية القيّمة من خلال بطاقة امسح واربح وتتضمن جوائز نقدية تصل إلى 10,000 دينار بحريني أو الحصول على فرصة الفوز بجائزة سداد أقساط التمويل لمدة سنة واحدة أو بباقة سفر والعديد من الجوائز النقدية".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصرف السلام-البحرين يطلق حملة ترويجية للتمويل الشخصي والعقاري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رئيس "الاتحاد الأفريقي للتشييد" لـ "الوطن": 14 مليار دولار أعمال "المقاولات المصرية" في 2018
التالى رويترز: تعيين «جولدمان ساكس» مستشارا لصفقة اندماج بنكي «الأهلي» و«الرياض» المحتملة