ضمن خطتها التوسعية بالسلطنة Ooredoo توفر خدمة جديدة

ضمن خطتها التوسعية بالسلطنة Ooredoo توفر خدمة جديدة
ضمن خطتها التوسعية بالسلطنة Ooredoo توفر خدمة جديدة
مسقط-ش

أعلنت Ooredoo عن أنها بصدد توفير خدمة الإنترنت منزلي سوبر فايبر في كل من المعبيلة والخوض والعامرات بقيمة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا شهرياً وبسرعات تصل إلى 1 جيجابت لكل ثانية. وستتيح هذه التوسعة الفرصة أمام آلاف العملاء للاستمتاع ببيانات لا محدودة وبسرعات أعلى للإنترنت دون انقطاع عند تشغيل الفيديو والتنزيل والتحميل.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: "يتطلع العملاء إلى الاستمتاع أكثر بالإنترنت ونلتزم في Ooredoo بتزويدهم بمنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لضمان بقائهم على اتصال في مختلف الأوقات. ومن خلال توسيع شبكتنا للإنترنت المنزلي سوبر فايبر لتصل إلى مواقع جديدة في شهر أكتوبر الجاري، سنواصل جهودنا من أجل منح عملائنا تجربة إنترنت مميزة ومثرية على جميع أجهزتهم الذكية".

وكرائدة تجربة البيانات في السلطنة، تتيح Ooredoo مزايا خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر مع تركيب مودم مجاني ودقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكتها فضلاً عن خصومات على المكالمات الدولية. كما بات بإمكان العملاء شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً للاستمتاع بأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل.

ويمكن للمقيمين في المرحلة الرابعة من المعبيلة الجنوبية (مربع 3 و4 و11 و12)، والخوض السابعة والعامرات القديمة ومنطقة المحج التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي سوبر فايبر من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على الرقم 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ50 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضمن خطتها التوسعية بالسلطنة Ooredoo توفر خدمة جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق السفير الأمريكي يزور متجر دونت جديد
التالى خليج مسقط يُطلق حملة "كُن الأول"