فولكس واجن عمان تطلق عروضا مذهلة

فولكس واجن عمان تطلق عروضا مذهلة
فولكس واجن عمان تطلق عروضا مذهلة
مسقط-ش

أعلنت سيارات الوطية -الوكيل الرسمي لفولكس واجن في عُمان-عن عرضها الترويجي الرائع "هاي فايف" الذي يحمل شعار "أنت تستحق الأفضل من فولكس واجن" على مجموعة مختارة من طرازاتها المميزة والتي تشمل كل من (تيجوان، بيتل، جولف جي تي آي، باسات). ويقدم العرض لمن يقوم بشراء أي من الطرازات السابقة حتى 11 نوفمبر المقبل مزايا حصرية تتضمن التمتع بـ5 سنوات ضمان غير محدود المسافة، 5 سنوات- 75 ألف كلم خدمة مجانية، 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، 5 سنوات ضمان على أفلام العازل الحراري من لومار، فضلا عن الدفعات الشهرية الميسرة والتي تبدأ من 159 ريالا عمانيا، والهدايا النقدية القيمة.

ومن جانبه علق المدير العام لفولكس واجن عمان ديفيد ريان، عن العروض المقدمة قائلًا: "لطالما عرفت فولكس واجن على مدى تاريخها العريق بتقديم الهندسة الألمانية والابتكار بأسعار في متناول اليد، وفي هذه العروض المميزة المقدمة تؤكد على ذلك، فالآن أصبح بإمكان قائدي المركبات في السلطنة التمتع بالهندسة الألمانية الرائدة بأسعار مخفضة مع باقة من المزايا الإضافية. لذلك، فإن هذا هو الوقت المثالي لاقتناء إحدى طرازات فولكس واجن المشمولة في العرض".

وطبقا للعرض المقدم يحصل على جميع المزايا السابقة كل من يقوم بشراء سيارة "تيجوان"، أو "بيتل"، و"جولف جي تي آي"، و"باسات" التي تُعد من أبرز طرازات فولكس واجن، وذلك حتى نهاية العرض في 11 نوفمبر المقبل، وتختلف الدفعات الشهرية والهدايا المقدمة من طراز لآخر بحسب التجهيزات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فولكس واجن عمان تطلق عروضا مذهلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق "نافيجيتور" الجديدة كليًا.. فخامة استثنائية
التالى "العامة للسيارات" تحتفي بـ40 عاما لـ "ميتسوبيشي إل 200"