«غرفة القصيم» تنظم لقاء تعريفياً لعرض مبادرة «نُساند» الوطنية.. الأربعاء

«غرفة القصيم» تنظم لقاء تعريفياً لعرض مبادرة «نُساند» الوطنية.. الأربعاء
«غرفة القصيم» تنظم لقاء تعريفياً لعرض مبادرة «نُساند» الوطنية.. الأربعاء

اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 «عكاظ» (بريدة)

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم يوم الأربعاء القادم، لقاء تعريفياً مفتوحاً لعرض مبادرة سابك الوطنية «نُساند» على مجتمع الأعمال والقطاع الصناعي والجهات الحكومية والمهتمين بالمنطقة، وذلك بمقر الغرفة في مدينة بريدة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميد، أن اللقاء يأتي كجزء من مهمات وخدمات الغرفة التي تعـد همزة الوصل بين الكيانات الاقتصادية والصناعيين بمختلف مستوياتهم، وكذلك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال لرفع مساهمتهم في تعزيز الاقتصاد الوطني، مبيناً أن اللقاء يهدف إلى عرض مبادرة سابك الوطنية «نُساند» لدعم تنمية المحتوى المحلي باعتباره أحد المرتكزات لتمكين برنامج التحول الوطني وتحقيق رؤية 2030، والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة والواعدة في الصناعات التحويلية والمساندة وقطاع المشتريات والقطاعات غير النفطية بما يمكن من تعزيز جهود التوطين ورفع نسبة المحتوى المحلي.

وكشف الحميد أن اللقاء الذي يأتي نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق المشترك بين غرفة القصيم ووحدة المحتوى المحلي وتطوير الأعمال في سابك، سيعرض منصة «انتماء» التابعة للمبادرة وطريقة التقديم عليها، التي تشكل مع المنصات الأخرى سلسلة متكاملة لتقديم حزم دعم المستثمر وتمكين الفرص الواعدة وتيسير الحصول على التمويل، إضافة إلى تطوير القوى العاملة المحلية وخفض معدلات البطالة، موجهاً الدعوة لرجال وشباب ورواد الأعمال بالمنطقة لحضور اللقاء، وتفعيل محاوره وإثرائه بالنقاشات الهادفة بما يحقق الأهداف المأمولة منه.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «غرفة القصيم» تنظم لقاء تعريفياً لعرض مبادرة «نُساند» الوطنية.. الأربعاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بدء قطاف محصول القطن في محافظة الحسكة
التالى ترمب يصعد الحرب التجارية مع بكين بفرض رسوم جمركية جديدة