السلطنة تشارك في الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية

السلطنة تشارك في الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية
السلطنة تشارك في الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية
مسقط - العمانية

تشارك السلطنة في الدورة الاعتيادية الثانية والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية التي تعقد في مدينة عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية غدًا الاثنين.

ويترأس الوفد سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني. ويناقش الاجتماع التطورات الاقتصادية والمالية الإقليمية والدولية والتقرير الاقتصادي العربي الموحد للعام 2018 وتوصيات اللجنة العربية للرقابة المصرفية، وتوصيات فريق العمل الإقليمي لتعزيز الشمول المالي في الدول العربية.

كما يناقش المجلس تقريرا حول أعمال فريق عمل الاستقرار المالي في الدول العربية، وسيقدم صندوق النقد الدولي عرضًا حول تعزيز الائتمان للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تهم القطاع المصرفي في العالم العربي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السلطنة تشارك في الدورة الاعتيادية لمجلس محافظي المصارف المركزية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق نصف مليار دولار تدخل بورصة الكويت مع الترقية لـ"فوتسي"
التالى علي بابا: تأزم العلاقات مع ترمب "يصعب" خلق مليون وظيفة