بشبكة الإنترنت السريع Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة

بشبكة الإنترنت السريع Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة
بشبكة الإنترنت السريع Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة
مسقط - ش

تواصل Ooredoo إرساء معايير جديدة في قطاع الاتصالات بالسلطنة عبر توسيع شبكتها للجيل الرابع 4G فائقة السرعة.

وتفوقت الشركة على هدفها المبدئي الخاص بعمليات ترقية شبكتها للجيل الرابع حيث باتت الآن أوسع انتشاراً من أي وقت مضى.

واليوم، يغطي الإنترنت السريع من Ooredoo نسبة 95% من سكان السلطنة وأصبح بإمكانهم الاستمتاع بالتصفح والتحميل والمشاركة وتشغيل مقاطع الفيديو وإجراء المحادثات في أي وقت.

وقال مدير عام ضمان وتطوير الخدمة لدى Ooredoo طه بن حسين الرئيسي: "نلتزم دائماً في Ooredoo بتعزيز وترقية شبكتنا سواء على مستوى التغطية أو الموثوقية والكفاءة لكي نضمن استمتاع عملائنا بالإنترنت في كل الأوقات. وتعد هذه التوسعة التي بدأناها في الربع الأخير من العام 2017 هي الأكبر في تاريخ الشركة وساهمت في زيادة تغطية شبكتنا للجيل الرابع 4G في مختلف أنحاء السلطنة بنسبة تزيد عن 50% ".

وحصلت الشركة مؤخراً على جائزة ’أسرع شبكة للهاتف النقال في عُمان‘ من شركة أوكلا (Ookla®)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في اختبار وتحليل الإنترنت. بينما تأتي توسعة الشركة لشبكتها لتؤكد التزامها بتوفير حلول وخدمات اتصالات مبتكرة لعملائها في مختلف أرجاء السلطنة.

وتضم المناطق التي تمت توسعة الشبكة بها كل من مسقط، والباطنة والشرقية والداخلية والبريمي والوسطى ومسندم وظفار والظاهرة.

جديرٌ بالذكر أن خدمة الإنترنت السريع من Ooredoo تتيح للعملاء الفرصة لتجربة أفضل خدمات البيانات وأكثرها تميزاً من حيث سرعات التحميل والتنزيل والموثوقية أينما كانوا.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول شبكة الجيل الرابع وتشكيلة المنتجات والخدمات والعروض التي توفرها الشركة، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بشبكة الإنترنت السريع Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق السعودية: زيادة إنتاج النفط ممكنة في الوقت المناسب
التالى بمشاركة أكثر من 120 شركة انطلاق فعاليات معرض الصناعات الجلدية ومستلزمات الإنتاج