لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس"

لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس"
لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس"
مسقط - ش

مناسبة حلول العام الأكاديمي الجديد 2018 /2019 وكجزء من المبادرات التي ينظمها البنك الأهلي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات والهادفة لخدمة ودعم المجتمع العماني، تعاون البنك مع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم لدعم العملية التعليمية لطلاب أُسَر الضمان الاجتماعي. قام البنك الأهلي بتوفير المستلزمات المدرسية الضرورية للعودة للمدارس مثل الحقائب، والأقلام، والدفاتر وغيرها من الأدوات التي تم شراؤها من قِبل موظفي البنك.

ونُظّم مبادرة "العودة للمدارس" فريق البنك الأهلي التطوعي "#الأهلي_يهتم" لمساعدة الطلاب المقيدين بالصف العاشر وما دون، حيث قام البنك بمعية لجنة من المديريات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ووزارة التربية والتعليم وتحت إشراف مكتب والي مطرح، باختيار مجموعة من الطلبة من 19 مدرسة بمحافظة مسقط.

وانطلقت المبادرة بزيارة فريق البنك الأهلي التطوعي بمعية مجموعة من أعضاء الإدارة العليا للبنك لمكتب والي مطرح، ورحب سعادة والي مطرح السيد أحمد بن هلال البوسعيدي بفريق البنك الأهلي التطوعي "#الأهلي_يهتم" في مكتبه بمطرح، وأعرب عن سعادته بتنظيم مثل هذه المبادرات تجاه المجتمع كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات، معبّراً عن بالغ تقديره للدعم المُقدّم للأُسَر.

وتم توصيل المستلزمات المدرسية للمراكز المخصصة بحضور فريق البنك الأهلي بالتعاون مع رؤساء مجالس الآباء في كل مدرسة وبالتعاون مع مسؤولي مديرية التنمية الاجتماعية في مسقط، وشارك فريق #الأهلي_يهتم في عملية تقديم المستلزمات المدرسية والاحتفاء بالعام الدراسي الجديد.

ومعلقاً على هذه المبادرة، قال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي سعيد بن عبد الله الحاتمي: "نحرص على دعم المبادرات التي تسهم في تشجيع مختلف فئات المجتمع على العطاء والإنجاز. إن المصلحة العامة تتحقق بالتعاون والمسؤولية المنبثقة من كل فرد لتنمية المجتمع والنهوض به. يدرك البنك الأهلي إمكانيات أبنائنا الطلبة باعتبارهم اللبَنات الأساسية لبناء مستقبل مشرق لعُمان، كما نثق بأهمية الاستثمار في تعليمهم لجني وتحقيق نتائج واعدة لمستقبل الوطن".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق 538 الف دينار صرفها "تكافل المقاولين" على المستفيدين خلال 2017
التالى بورصة الكويت: ادراج السوق ضمن مؤشر "فوتسي" نتيجة جهود حثيثة ونسعى الى طرح مزيد من الأدوات