لأفضل منتج مستدام "أوراس الطلابية" تفوز بجائزة نماء

لأفضل منتج مستدام "أوراس الطلابية" تفوز بجائزة نماء
لأفضل منتج مستدام "أوراس الطلابية" تفوز بجائزة نماء
مسقط - ش

اختتمت مسابقة "الشركة" التي تنظمه مؤسسة إنجاز عمان برعاية مجموعة نماء تعزيزاً لمفهوم ريادة الأعمال لدى الشباب العماني وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في تأسيس المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

كما تأتي هذه الرعاية من منطلق دعم المجموعة لمختلف المؤسسات التنموية المساهمة في تمكين مقومات شباب المستقبل والاقتصاد الوطني، وذلك ضمن أهداف الركيزة الاقتصادية لسياسة الاستدامة بالمجموعة.

وتهدف المجموعة من خلال هذه الجائزة إلى ترسيخ مفهوم الاستدامة في الشركات الصغيرة من خلال ابتكار منتجات مستدامة والتي تتوافق مع استراتيجيات سياسة الاستدامة لمجموعة نماء التي تهدف إلى بناء أجيال متمرسة في مجالات ريادة الأعمال.

وحرصت مجموعة نماء ضمن رعايتها للبرنامج للمرة الثالثة على تخصيص جائزة (أفضل منتج مستدام) والتي تنافست عليه الشركات الطلابية المتأهلة إلى الحفل الختامي للمسابقة والتي أقيمت مساء الأمس في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض برعاية الأمين العام المساعد لتنمية الابتكار بمجلس البحث العلمي صاحب السمو السيد د.فهد بن الجلندى آل سعيد .

وبالحديث عن الشركة الفائزة بالجائزة، فإن شركة أوراس الطلابية هي شركة قائمة على إنتاج الديزل الحيوي والذي يعد بديلاً للديزل الأحفوري، وذلك عن طريق المواد الطبيعية بواسطة إعادة تدوير للزيوت النباتية والحيوانية والمستهلكة والمهدرة وبكفاءة وجودة عالية بمعدل 13 مرة من الديزل العادي.

كما بادر الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء المهندس عمر بن خلفان الوهيبي بتسليم الجائزة للشركة تشجيعًا للشباب العماني في تأسيس وإدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة واكتساب المهارات الريادية اللازمة للمضي قدمًا في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وفي إطار دعم المجموعة للبرنامج، قال نائب الرئيس التنفيذي لخدمات التزويد والتوزيع والقائم بأعمال المدير التنفيذي لدائرة التواصل والاستدامة للمجموعة د.منصور بن طالب الهنائي: "تلتزم المجموعة ومن خلال استراتيجية الاستدامة لتأهيل الشباب العُماني بتقديم كل ما من شأنه تطوير مواهبهم وصقلها ليُصبحوا من روّاد الغد. وكلنا ثقة بما سيحققه برنامج "الشركة" في تأكيد سياسة الاستدامة على المدى البعيد لتحفيز الإمكانات العُمانية وتشجيعها على البحث والتطوير بشكل دائم لما لهما من دور رئيسي في تنمية الأعمال وتوسّعها. كما نؤمن بما تمتلكه أجيالنا الناشئة، حيث نرى في هذا البرنامج فرصة فريدة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع مبتكرة ونماذج اقتصادية جديدة وواعدة".

وشهد الحفل الختامي للمسابقة منافسة 15 شركة طلابية من أصل 93 شركة، اكتسبت معارف وقدرات تؤكد جاهزيتهم لدخول سوق العمل. كما تضمن البرنامج منذ انطلاقته تنفيذ سلسلة من العروض التقديمية إلى جانب إقامة معرض خاص، بالإضافة إلى إجراء مقابلات شخصية لتحديد المشروعات المبتكرة والناجحة. علماً أن المتنافسين في المسابقة خضعوا لعملية تدقيق وتقييم حسب معايير عالية الجودة من قبل لجنة تحكيمية تضم مجموعة من الحكام المختصين في مجال ريادة الأعمال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لأفضل منتج مستدام "أوراس الطلابية" تفوز بجائزة نماء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق "HUAWEI Mate 20" تتيح سرعات أداء أعلى بنسبة 75%
التالى طرح أجهزة آيفون الجديدة في السعودية بدءًا من الجمعة القادمة