في ماراثون التوطين.. القصيم تؤمّن مئات الوظائف والمدينة ترصد 44 مخالفة

في ماراثون التوطين.. القصيم تؤمّن مئات الوظائف والمدينة ترصد 44 مخالفة
في ماراثون التوطين.. القصيم تؤمّن مئات الوظائف والمدينة ترصد 44 مخالفة
اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018 سلطان الميموني (المدينة المنورة) ، محمد الجاسر (بريدة)
فيما كشف مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع، أن المرحلة الأولى من قرار توطين 12 نشاطا قد أمّن مئات الوظائف للسعوديين والسعوديات بالمنطقة، وأن القرار أوجد فرص عمل موائمة للسعوديين ذات دخل جيد؛ ضبطت فرق التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع لجنة التوطين بالمنطقة، 44 مخالفة، ووجهت 29 إنذارا للمنشآت، من خلال 284 زيارة، لمنشآت رصدت بها مخالفات بمهن مقصور العمل بها على المواطنين السعوديين، وكذلك العمالة التي تعمل بمهن مختلفة عن المهنة المستقدم عليها العامل، وأيضا على العمالة التي تعمل لدى الغير.

ودعا مدير عام فرع وزارة العمل بالمدينة المهندس عبدالله الصاعدي عملاء الوزارة إلى التعاون معها والإبلاغ عن المخالفات، من خلال التواصل معها عبر مركز الاتصال، وتكثيف الجهود لضبط المخالفات، والالتزام بالأنظمة المعمول بها، والقضاء على المخالفات التي تحدث والعمل على معالجتها بصورة عاجلة. من ناحيته، ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة أحمد المعارك أن الفرق التفتيشية بدأت خلال اليومين الماضيين متابعة المنشآت، والتأكد من التزامها بتطبيق المرحلة الأولى من قرار توطين 12 نشاطا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، في ماراثون التوطين.. القصيم تؤمّن مئات الوظائف والمدينة ترصد 44 مخالفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق لدعم أطفال أُسَر الضمان الاجتماعي البنك الأهلي ينظّم مبادرة "العودة للمدارس"
التالى بشبكة الإنترنت السريع Ooredoo تُغطي 95% من سكان السلطنة