«وافي»: ترخيص 30 مشروعاً لتوفير 11 ألف وحدة

«وافي»: ترخيص 30 مشروعاً لتوفير 11 ألف وحدة
«وافي»: ترخيص 30 مشروعاً لتوفير 11 ألف وحدة
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أصدر برنامج البيع والتأجير على الخارطة (وافي)، منذ بداية العام الحالي 2018، رخصا لـ30 مشروعا ستسهم في توفير أكثر من 11 ألف وحدة سكنية متنوعة بين شقق وفلل و«تاون هاوس». ووافق البرنامج أخيرا على تأهيل 86 مكتبا هندسيا للإشراف على مشاريع البيع على الخارطة، إذ يبلغ إجمالي قيمة المشاريع التي يشرف عليها البرنامج أكثر من 50 مليار ريال. يأتي ذلك بينما أكملت الفرق الهندسية لـ«وافي»، خلال النصف الأول من العام الحالي، 82 زيارة ميدانية لمشاريع سكنية يشرف عليها البرنامج. واطلعت الفرق الهندسية على 150 تقريرا لهذه المشاريع التي تبلغ قيمتها نحو 8 مليارات ريال.

وأوضح «وافي» أن الفرق الهندسية التابعة للبرنامج، وفي إطار دورها الرقابي، تنفذ جولات ميدانية دورية تراقب خلالها نسب الإنجاز في المشاريع التي يشرف عليها البرنامج وجودة تنفيذها، إضافة إلى الاطلاع على التقارير التي يقدمها الاستشاري الهندسي حول المشروع وآلية سير تنفيذه بالطريقة التي لا تخل بالعقود المبرمة مع المشترين.

وأفاد أن الإدارة الهندسية عملت خلال النصف الأول من العام الحالي على الاستلام المبدئي لـ5 مشاريع مكتملة، بعد التأكد من استيفائها المتطلبات والإجراءات النظامية اللازمة للمشاريع كافة، تمهيدا لقيام المطور العقاري بتسليم المطور الوحدات السكنية المباعة للمشترين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «وافي»: ترخيص 30 مشروعاً لتوفير 11 ألف وحدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شركة ألمانية توقف عملياتها في إيران شركة ألمانية توقف عملياتها في إيران الأحد 12.08.2018 10:21 ص
التالى مهرجان ولي العهد للهجن ينعش اقتصاد شمال الطائف