السيسي يعين الفريق عبد المنعم التراس رئيسا للهيئة العربية للتصنيع السيسي يعين الفريق عبد المنعم التراس رئيسا للهيئة العربية للتصنيع الإثنين 13.08.2018 04:28 ص

كلف  الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الفريق عبدالمنعم التراس بتولي رئاسة مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع.

كذلك استقبل السيسي، الفريق عبدالعزيز سيف الدين الرئيس السابق لمجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، وتقدم له بخالص الشكر والتقدير على ما قدمه من وافر الجهد والعطاء خلال فترة توليه رئاسة الهيئة العربية للتصنيع، وفقا لما أعلنته الرئاسة المصرية في بيان.


وتعد الهيئة العربية للتصنيع صرحا صناعيا عملاقا، حيث تعمل في المجالين العسكري والمدني، وتقوم بعديد من المشروعات العملاقة في المجال المدني، خاصة مشروعات البنية التحتية وخدمة المجتمع.

كما تسهم الهيئة على صعيد التنمية الصناعية بمصر، وتلعب دوراً مهماً في توفير فرص التدريب الصناعي والفني لجميع المصريين سواء من داخل الهيئة أو من خارجها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السيسي يعين الفريق عبد المنعم التراس رئيسا للهيئة العربية للتصنيع
السيسي يعين الفريق عبد المنعم التراس رئيسا للهيئة العربية للتصنيع
الإثنين 13.08.2018 04:28 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق سعر برميل النفط السعودي اليوم سعر برميل النفط السعودي اليوم الأحد 12.08.2018 10:11 ص
التالى 3 أحداث مرتقبة في الأسواق العالمية هذا الأسبوع