دعم صغار المزارعين بـ 10 ملايين ريال

دعم صغار المزارعين بـ 10 ملايين ريال
دعم صغار المزارعين بـ 10 ملايين ريال
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 وقعت وزارة البيئة والمياه والزراعة عقد دعم صغار المزارعين للتحول إلى نشاط الزراعة العضوية، مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية، بمبلغ 9.970 مليون ريال، ومدة التنفيذ 12 شهراً.

وأوضح وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد العيادة أن العقد يشتمل على تقديم الدعم للمزارعين للتحول إلى الزراعة العضوية والاستمرار فيها وفقاً لسياسة الزراعة العضوية بالمملكة، وتقديم الدعم الفني للمزارع العضوي وتحت التحول، وتنفيذ زيارات حقلية إرشادية عضوية، وكذلك تأهيل المزارع الراغبة في تحويل نشاطها للزراعة العضوية.

إضافة إلى تهيئة المزارع لعمليات التفتيش والتوثيق والتجهيز لها قبل زيارة شركات التفتيش والتوثيق.

وأشار إلى أن هذا العقد سيسهم في تنفيذ جزء من خطة العمل التنفيذية لسياسة الزراعة العضوية، واستكمال ما تنفذه الوزارة من أعمال لتطوير قطاع الزراعة العضوية بالمملكة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، دعم صغار المزارعين بـ 10 ملايين ريال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق هيرمان رئيساً جديداً للمبيعات في أودي الشرق الأوسط
التالى النفط يرتفع بدعم خفض إنتاج السعودية وعقوبات إيران