«الكهرباء»: فواتير أغسطس تقتصر على استهلاك يوليو

«الكهرباء»: فواتير أغسطس تقتصر على استهلاك يوليو
«الكهرباء»: فواتير أغسطس تقتصر على استهلاك يوليو
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنها بدأت من (الخميس) الماضي، عملية إصدار فواتير الخدمة الكهربائية عن شهر يوليو للمشتركين، على أن تستمر لأيام عدة قادمة.

وأكدت أن الفواتير رغم صدورها في أغسطس، إلا أنها ستقتصر حصراً على كلفة الاستهلاك في شهر يوليو، ولن تشمل مطلقاً كلفة استهلاك الأيام التي تلت دورة القراءة، المنتهية في وقتها المقرر والمعتاد شهرياً.

وبينت أن قرار إصدار الفواتير على أيام يأتي تنفيذاً لقرارات هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج. وأشارت إلى أن إعادة جدولة إصدار الفواتير خلال الفترة القادمة لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على كمية الاستهلاك الخاصة بالمشترك، كما أنه لن يترتب عليها أي تكلفة إضافية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الكهرباء»: فواتير أغسطس تقتصر على استهلاك يوليو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق كبير اقتصاديي مجلس التنمية الاقتصادية لـ "بنا": لا ضغوط تضخمية في البحرين.. والبناء يقود نمو القطاع غير النفطي في الربع الأول من 2018
التالى المركزي الإيراني يفشل في القضاء على السوق السوداء للعملة المركزي الإيراني يفشل في القضاء على السوق السوداء للعملة الأحد 12.08.2018 01:15 م