ينبع: حجز %50 من إسكان «لؤلؤة الديار»

ينبع: حجز %50 من إسكان «لؤلؤة الديار»
ينبع: حجز %50 من إسكان «لؤلؤة الديار»
اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أكد المدير العام للشركة المطورة لمشروع «لؤلؤة الديار» - أحد المشاريع السكنية تحت الإنشاء (مشاريع البيع على الخارطة) بمدينة ينبع - نايف العطاوي أن نسبة حجوزات المستفيدين على مشروع «لؤلؤة الديار» تجاوزت 50%، بواقع 600 وحدة «تاون هاوس» من إجمالي 1.182 وحدة يضمها المشروع، مع الانتهاء من البنية التحتية بشكل كامل.

وقال:«تبدأ أسعار الوحدات من 528 ألف ريال، وتصميم جميع الوحدات السكنية بما يناسب تطلعات المستفيدين، بتصميم هندسي مميز، يجمع بين الأصالة والعصرية، ويراعي خصوصية الأسرة السعودية».

وأضاف:«لن يستقطع أي مبلغ من المستفيد، إلا عند استلام المفاتيح الخاصة بوحدته السكنية، باستثناء 5% من قيمة الوحدة السكنية يدفعها خلال فتره انتظاره لاستلام السكن، كما يوجد لدينا ضمانات على كافة المواد المستخدمة والهيكل الإنشائي تصل إلى 20 عاما، والأدوات المستخدمة جميعها بتقنيات ألمانية روعي فيها الجودة العالية».

و أعلن قطاع توزيع المياه بالمملكة ممثلا بالإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية، استلام وتشغيل الخدمات المائية والبيئية لمشروع وزارة الإسكان بمحافظة الخبر، الذي وزع على المستفيدين أخيرا.

وبين الرئيس التشغيلي للمنطقة الشرقية المهندس عبدالله العمري أن المساحة التي تم تشغيل الشبكات بها تقارب 260 ألف متر مربع، تحتوي على 272 وحدة سكنية مختلفة الأحجام، تم إيصالها جميعها بالخدمات المائية والبيئية واستفادة جميع القاطنين في هذه الوحدات من الخدمات المقدمة لهم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ينبع: حجز %50 من إسكان «لؤلؤة الديار» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق وفد اقتصادي أردني يسافر إلى سوريا
التالى لخلل في برمجة المحرك.. استدعاء لعدد من سيارات لامبرغيني افينتادور