غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية

غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية
غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية

2018/07/14 - 10 : 09 AM

المنامة في 14 يوليو / بنا / وقعت غرفة تجارة وصناعة البحرين مؤخراً في مبنى "بيت التجار" مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية بهدف إخضاع جميع موظفيها لدورات تدريبية مكثفة لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم المهنية، حيث وقع من جانب الغرفة الامين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة عارف هجرس، ومن جانب المعهد المدير العام د. أحمد عبدالحميد الشيخ.

وبهذه المناسبة أكد الأمين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة بأن توقيع الغرفة مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يأتي بهدف تطوير مهارات موظفي الغرفة وتعزيز قدراتهم الوظيفية وزيادة كفاءتهم المهنية كل حسب مجال تخصصه والإرتقاء بغرفة تجارة وصناعة البحرين لتصل إلى مصاف الغرف العالمية، حيث أن مجلس ادارة الغرفة في دورته الحالية يهدف إلى الإستثمار في قدرات ومهارات الموظفين الذين يعتبرون ركيزة أساسية من ركائز تنفيذ استراتيجية الغرفة، والثروة الحقيقة لها للوصول إلى رضا أعضاء الغرفة الكرام عن الخدمات التي تقدمها الغرفة.

واضاف بأن اختيار الغرفة لمعهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية يرجع لكون المعهد يلعب دوراً حيوياً في تدريب وتنمية رأس المال البشري في المملكة، ويقدم أكثر من 300 دورة متخصصة في كافة المجالات للقطاع الخاص يقدمها خبراء متخصصين وعلى دراية تامة بمتطلبات السوق المحلية.

ومن جانبه، قال المدير العام لمعهد BIBF "نفخر بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين، ونفخر أيضاً بتدريب البحرينيين ليتخذوا المهام التي من شأنها رفعة الوطن العزيز، ويعمل معهد BIBF على الدوام لتقديم البرامج التدريبية المتخصصة للمؤسسات حسب متطلبات الوجهة والاستراتيجية المؤسسية، حيث نعمل مع مقدمي تدريب متخصصين في مجالاتهم وعلى دراية تامة بمتطلبات السوق المحلي".

ن.ع/م.ح.

بنا 0559 جمت 14/07/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غرفة تجارة وصناعة البحرين توقع مذكرة تفاهم مع معهد البحرين للدراسات المالية والمصرفية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق ننشر أسعار العملات أمام الريال السعودى اليوم الإثنين 16_7_2018 ننشر أسعار العملات أمام الريال السعودى اليوم الإثنين 16_7_2018 الإثنين 16.07.2018 06:44 ص
التالى سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري اليوم الإثنين 16.07.2018 06:49 ص