التواهي يتوّج بطلاً لدوري ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

التواهي يتوّج بطلاً لدوري ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي
التواهي يتوّج بطلاً لدوري ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

توج فريق مديرية التواهي، بطلاً للبطولة الكروية، التي نظمتها اللجنة الرياضية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي،مناسبة الذكرى الأولى لاعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بعد فوزه على فريق مديرية الشيخ عثمان في المباراة النهائية.

وشهدت المباراة، التي أقيمت في ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا اليوم الجمعة، وحضرها الأمين العام للمجلس الانتقالي الاستاذ احمد حامد لملس والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان أحمد المحضار. حماسا كبيرا وتفاعلا من قبل الجمهور الذي أشعل المدرجات تشجيعا للفريقين.

وتبادل الفريقان في مباراة هجمات ضائعة هددت مرمى حراس الفريقين قبل أن تنتهي بفوز فريق التواهي بثلاثة أهداف، تناوب على تسجيلها حمود الشيبة، وعبدالكريم الشيبة، والربان، مقابل هدف واحد لفريق الشيخ عثمان.

وعقب انتهاء المباراة، قام الاستاذ أحمد لملس، ومعه الدكتور الوالي، بتسليم كأس البطولة للاعبي فريق التواهي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التواهي يتوّج بطلاً لدوري ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق وكالة الطاقة الدولية في باريس تتوقع سيناريو يتضمن انخفاض إنتاج فنزويلا وإيران النفطي وكالة الطاقة الدولية في باريس تتوقع سيناريو يتضمن انخفاض إنتاج فنزويلا وإيران النفطي الخميس 14.06.2018 07:12 ص
التالى اخر اخبار الاقتصاد وزارة الداخلية تطرح 4 لوحات متميزة يتخطى سعرها إلى الآن 400 ألف جنيه