بحضور المحافظ التركي.. تكريم أبطال الألعاب الرياضية في محافظة لحج

بحضور المحافظ التركي.. تكريم أبطال الألعاب الرياضية في محافظة لحج
بحضور المحافظ التركي.. تكريم أبطال الألعاب الرياضية في محافظة لحج

في بادرة طيبة نظم مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس حفل تكريم أبطال الألعاب الرياضية ومنتخبات محافظة لحج المشاركة في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين التي اقيمت نهاية العام الماضي في محافظة عدن بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة  , وتدشين توزيع الادوات الرياضية لأندية المحافظة والذي اقيم برعاية مشتركة من اللواء الركن احمد عبد الله التركي محافظ المحافظة ورئيس المجلس المحلي , والوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة .


الحفل الذي اقيم صباح اليوم الخميس على قاعة مكتب الصحة بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة وبحضور محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله التركي ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة  , شهد تقديم بعض الفقرات الفنية والقيت فيه العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة والتي بدأها مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة  الاستاذ رائد جعفر صالح : الذي اكد من خلالها ان مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن احمد التركي قد حرص على اقامة حفل التكريم لأبطال منتخبات المحافظة في كل الالعاب التي برزت واستطاعت من تحقيق نتائج ايجابية مشرفة لرياضة محافظة لحج في دورة الالعاب الرياضية للناشئين  وهي دلالة واضحة على الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالجانب الرياضي والشبابي والوقوف الدائم امام المشكلات التي تقف في  طريق الشباب والرياضيين وتذليل العقبات امامهم .

وشدد مدير مكتب الشباب والرياضة على ضرورة مضاعفة الجهود للحصول على نتائج افضل مستقبلا وعكس الصورة المشرقة عن المحافظة  والسعي لتقديم كل ما يمكن تقديمه من اجل اعلاء راية المحافظة عالية  ,, داعيا الجميع للتعاون مع مكتب الشباب والرياضة وخاصة البيوت التجارية وصنع شراكة حقيقة معها من خلال بلورة مشروع رياضي على ان يتم دعمه وتبنيه من قبل القطاع التجاري والصناعي بالمحافظة .

واشاد وكيل اول محافظة لحج صالح البكري في كلمة قصيرة القاها بالإنابة عن محافظ المحافظة والسلطة المحلية , بالجهود الذي تبذل والعمل الجبار الذي يظهره ابطال المحافظة في المشاركات والفعاليات الرياضة رغم الظروف القاسية التي تمر بها المحافظة , وشحة الموارد المالية حاليا , الا ان المحافظة ستحاول على الفترة القادمة من ايلاء رعاية واهتمام اكبر بالقطاع الرياضي والشبابي وتسخير الميزانية المناسبة لتسيير النشاط الرياضي في المحافظة والانتظام في تقديم الدعم المناسب للأندية الرياضية التي تعتبر هي البيئة الحقيقة في تكوين الشباب السليم القادر على خدمة وطنه في كافة المجالات .

وعقب ذلك سلم محافظ محافظة لحج احمد عبدالله التركي درع المحافظة للوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة تسلمه بالنيابة عن الوزير الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة  , كما سلم مدير مكتب الشباب والرياضة رائد جعفر صالح درع المكتب لمحافظ المحافظة , وبعدها تم تكريم المنتخبات المشاركة في الدورة الوطنية الاولى للألعاب الرياضية للناشئين والتي حققت نتائج مشرفة للمحافظة وقدم لاعبوها اداء طيب استطاعوا من حصد المراكز الاولى في الدورة في العاب الجودو , والشطرنج , وكرة اليد , والتايكواندو ، واللعاب القوى , والكاراتية .
وكما تم تكريم بطل لعبة الجودو بسيم الطيار لاعب الشرارة لحصوله على برونزية بطولة الانديةالعربية للعبة والتي اقيمت مؤخر في جمهورية مصر العربية وتكريم مدربه الكابتن صدام الاهدل .

كما جرى في الختام تسليم المعدات والادوات الرياضية لأندية المحافظة والمقدمة من السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة كدفعة اولى للمساهمة في تخفيف العبئ الكبير الذي تتحمله الاندية التي تعاني من شحة في الموارد المالية في ظل عدم صرف المخصصات المالية للأندية منذ اربع سنوات تقريبا .
حضر الحفل مدير مكتب الشباب والرياضة محافظة ابين , ومدير التدريب والتأهيل بوزارة الشباب  والرياضة سعد العمري , سمير عبدالسلام نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة , ومدراء عموم مكاتب الوزرات بالمحافظة وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بحضور المحافظ التركي.. تكريم أبطال الألعاب الرياضية في محافظة لحج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق 7.5 % نمو مؤشر «الوطني» للإنفاق الاستهلاكي
التالى نقص الاستعداد الفني واللوجستي وراء تأجيل «المضافة»