بورصة لندن تستعرض رؤية 2030

بورصة لندن تستعرض رؤية 2030
بورصة لندن تستعرض  رؤية 2030
اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 تحتضن العاصمة البريطانية لندن في 11 يوليو القادم فعاليات منتدى «BMG» السنوي في نسخته 22، التي تتضمن المؤتمر الاقتصادي الذي سيعقد في بورصة لندن في الحي المالي.

ويسلط المؤتمر الضوء هذا العام على العديد من القضايا التي لها ارتباط برؤية المملكة 2030، من بينها برنامج الشراكات الاقتصادية والاستثمارية، أحد برامج الرؤية التنفيذية الـ 12.

ويستعرض المؤتمر الفرص الاستثمارية بين السعودية والمملكة المتحدة، بما في ذلك فرص استقطاب الأموال والمعرفة والاستفادة من فرص المشاريع الواعدة في المملكة كمشروع القدية، ومشروع البحر الأحمر، ومشروع نيوم.

وسيناقش المنتدى آخر التطورات التي طالت سوق المال السعودي من طرح للعديد من الأدوات والأوراق المالية والاكتتابات بشركات قيادية بما في ذلك الإصدارات الأخيرة المتعلقة بالدين العام من صكوك وسندات حكومية، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على مشاريع الخصخصة في قطاعات خدمية وحيوية للغاية.

ومن المقرر أن تضم قائمة المتحدثين بالمنتدى الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية فهد الرشيد، والرئيس التنفيذي لميناء الملك عبدالله ريان قطب، ومساعد المدير العام للاتصال المؤسسي في الخطوط السعودية عبدالرحمن الطيب، والرئيس التنفيذي لشركة أمريكان اكسبرس السعودية بريان اتيجالي، والرئيس التنفيذي لمجموعة بورصة لندن نيخيل راثي، والرئيس التنفيذي لشركة لونغ هاربور وليام استور، ورئيس قسم الضريبة في شركة ميتشل مورز سايمون روز.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بورصة لندن تستعرض رؤية 2030 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الريال القطري يهبط إلى أدنى مستوى
التالى شاهد.. المؤشرات العالمية تكشف تأزم وضع قطر شاهد.. المؤشرات العالمية تكشف تأزم وضع قطر الجمعة 15.06.2018 06:01 ص