8 كيلومترات تفصل مستفيدي «إسكان» المدينة عن المسجد النبوي

8 كيلومترات تفصل مستفيدي «إسكان» المدينة عن المسجد النبوي
8 كيلومترات تفصل مستفيدي «إسكان» المدينة عن المسجد النبوي
اليوم الجمعة 18 مايو 2018 كشفت وزارة الإسكان أن مشروع «درة المدينة المنورة» أحد المشاريع السكنية النوعية لمستفيدي الوزارة، يبعد عن المسجد الحرام 8 كيلومترات فقط، ويقع على مساحة 78.4 ألف متر مربع.

وبينت الوزارة أن المشروع يتكون من 694 وحدة سكنية (شقق) بتصاميم متعددة، روعي فيها الالتزام بالمعايير والاشتراطات الخاصة بالمسكن السعودي، والحفاظ على الخصوصية والعادات، إضافة إلى التصاميم النموذجية، وتكامل الخدمات والمرافق الحيوية.

وذكر المدير العام للجهة المطورة للمشروع يوسف القضيبي أن «درة المدينة» تحتوي على 4 نماذج مختلفة للشقق السكنية وبمساحات داخلية رحبة تراوح بين 125 - 264 مترا مربعا، تلبية لرغبات وأذواق وإمكانات المستفيدين، إضافة إلى موقف سيارة وعداد ماء وكهرباء لكل شقة.

وفيما يتعلق بأسعار الوحدات، أوضح القضيبي أن أسعار الشقق تبدأ من 277.5 ألف ريال للشقق البالغة مساحتها 125 مترا مربعا، وتصل إلى 574.2 ألف ريال للنموذج الـ4 من الشقق البالغة مساحتها 264 م2.

وأضاف: ما يميز «درة المدينة» الخدمات المحيطة بالمشروع، وهي أحد العوامل الإيجابية المؤثرة في استقطاب المستفيدين، كونه يقع على (طريق الملك عبدالله الدائري)، وبالقرب من الخدمات التعليمية المختلفة كحضانة أطفال، ومجمع تجاري، ومسجد، وجامع، ومدرستين ثانوية وابتدائية، وملاعب ومساحات خضراء.

المشروع الإسكاني الجديد في طيبة، يأتي في إطار توفير منتجات سكنية متنوعة وحلول تمويلية تناسب الإمكانات المادية للمستفيدين، ورفع نسبة تملكهم إلى 60% بحلول 2020، إضافة تقليص وقت انتظارهم لتملك مسكنهم الأول.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 8 كيلومترات تفصل مستفيدي «إسكان» المدينة عن المسجد النبوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأسهم تخترق مستوى الـ 8 آلاف
التالى «الأهلي» يوقف إعادة تسعير قسط «العقاري» ويثبت الأقل