افتتاح مصنع «مونديليز البحرين للبسكويت» بحجم إستثماري يبلغ 90 مليون دولار

افتتاح مصنع «مونديليز البحرين للبسكويت» بحجم إستثماري يبلغ 90 مليون دولار
افتتاح مصنع «مونديليز البحرين للبسكويت» بحجم إستثماري يبلغ 90 مليون دولار

تحت رعاية الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، افتتح صباح اليوم المصنع الجديد التابع لشركة «موندليز إنترناشونال»، وهو مصنع مونديليز البحرين للبسكويت، والذي يُعد أحدث إضافة لمحفظة الشركة الإستثمارية العالمية في منطقة الحد.

وخلال حفل الافتتاح، قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني إن شركة «موندليز إنترناشونال» تقوم بتصدير منتجات من البحرين لمختلف دول العالم بقيمة 500 مليون دولار سنوياً.


ومن جهته، قال المدير الإداري بمصنع مونديليز البحرين للبسكويت محمد شلبي إن حجم الاستثمار في المصنع الجديد يبلغ 90 مليون دولار، لافتاً إلى إن حجم استثمار الشركة في البحرين ارتفع لغاية 165 مليون دولار.

وأوضح شلبي أن شركة «مونديليز إنترناشونال» تستثمر في البحرين منذ 10 سنوات بمصنع الاجبان والعصير «التانج»، مشيراً إلى أن الشركة تقوم بتصدير المنتجات من البحرين إلى 47 دولة، مؤكداً على إن الشركة بصدد التوسع مستقبلا بمشاريع أخرى.

وسوف يتمتع هذا المصنع بقدرة إنتاجية تصل إلى 90 ألف طن من البسكويت سنوياً تشمل أصناف “أوريو” وكعكة “بارني”، وذلك لتلبية الطلب في الشرق الأوسط وأفريقيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، افتتاح مصنع «مونديليز البحرين للبسكويت» بحجم إستثماري يبلغ 90 مليون دولار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الذهب يرتفع مدعوما باستمرار التوترات التجارية
التالى الذهب يرتفع مع هبوط الدولار لأدنى مستوى في نحو 3 أسابيع