«رنة» تفتتح منصة لخدماتها بالمطار

«رنة» تفتتح منصة لخدماتها بالمطار
«رنة» تفتتح منصة لخدماتها بالمطار

مسقط-

افتتحت «رنة» موبيل منصةً لمبيعاتها وخدماتها الجديدة بمطار مسقط الدولي الجديد، على مدار 24 ساعة في صالة القادمين. وتوفر هذه المنصة مبيعات وخدمات لمختلف احتياجات الزوار. وذلك لضمان أفضل تجربة ترحيبية ممكنة في السلطنة للعملاء. وقال الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، خلال حفل الافتتاح: «نهدف إلى توفير تجربة عالمية عالية المستوى للشعب العماني، وكذلك للزوار القادمين إلى سلطنة عمان. إنها بالتأكيد علامة فارقة للسلطنة في الآونة الأخيرة. إذ يعد مطار مسقط الدولي إضافة جديدة إلى إنجازات عصر النهضة المباركة. ومن المؤكد أن منصة رنة موبايل تخدم هدفنا الشامل لتكون جزءاً من هذه التجربة العالمية لتقديم حلول الاتصالات للزوار القادمين إلى سلطنة عُمان». وقال عضو مجلس الإدارة شيكار بيبين درمسي: «نحن سُعداء بأن نكون جزءًا من هذا الإنجاز الكبير لمطار مسقط الدولي الجديد. حيثُ ترحب رنة موبايل بجميع زوار عُمان، وتسعى لتوفير احتياجات الزوار من حيث الخدمات - المنتجات - والتواصل المباشر والبقاء على اتصال بالعالم. تعدّ منصة مبيعات وخدمات رنة موبايل الحل الأول للزوار القادمين إلى سلطنة عمان. وستمكن هذه المنصة جميع الزوار والسياح من التواصل مع العالم منذ لحظة وصولهم إلى مسقط».

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة رنة موبايل رائد حدادين قائلاً: «ما يحتاجه الزائر هو منتج مناسب لتلبية احتياجاته خلال فترة إقامته في السلطنة. ولتلبية هذه الاحتياجات، نقدم باقة شريحة الهاتف SIM الخاصة بالزوار ليتمكنوا من التواصل مع أسرهم، وأصدقائهم، وزملائهم لحظة وصولهم إلى السلطنة. نحن نقدم أيضاً مجموعة واسعة من ملحقات الهواتف النقالة». وأضاف: «إن موظفينا الذين يديرون هذه المنصة وعلى مدار 24 ساعة يومياً سيهتمون بطلبات العملاء، وتلبية جميع استفساراتهم».

ولأنها أول مشغل عماني للشبكات الافتراضية (MVNO) في سلطنة عمان، تعزز رنة موبايل استراتيجيتها الدائمة القائمة على الابتكار، والخدمة، والعروض الترويجية في السوق للبقاء في المُقدمة. والجدير بالذكر أن شركة رنة موبايل قد حازت على التقدير العالمي والمثالي باعتبارها المشغل الافتراضي الأكثر نجاحاً في المؤتمر العالمي السادس عشر للمشغليين الافتراضيين لعام 2017 في مدينة نيس بفرنسا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «رنة» تفتتح منصة لخدماتها بالمطار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق 231 مليون دينار إجمالي صادرات البحرين غير النفطية بمارس
التالى مؤشر البحرين العام يقفل على انخفاض والإسلامي على ارتفاع