” لاكتاليس ” تواصل فضائحها بتوزيع حليب ملوث بعد سحبه من الأسواق

” لاكتاليس ” تواصل فضائحها بتوزيع حليب ملوث بعد سحبه من الأسواق
” لاكتاليس ” تواصل فضائحها بتوزيع حليب ملوث بعد سحبه من الأسواق

تواصل الشركة المُصنعة لحليب الأطفال ” لاكتاليس ” فضائحها حول منتجها الملوث، وذلك بعدما أعلنت متاجر فرنسية تسلمها عبوات منه بعد انتهاء مهلة سحبه من الأسواق .

وكشفت المتاجر، أن الشركة المُصنعة وردت إليها منتجات من المقرر سحبها من الأسواق، وذلك بعد الموعد النهائي المحدد لذلك ، حيث أشار الأمين العام لشركة أوشان ” فرانك جيرتزوبيه ” ، إن شركته تسلمت في 29 ديسمبر الماضي ، شحنة من الحليب تشتمل على قرار السحب ، وذلك بعد الموعد النهائي ، وهو 21 ديسمبر 2017 .

وقامت ” لاكتاليس ” بسحب 12 مليون عبوة من حليب الأطفال في فرنسا وبعض البلدان الأخرى ، وذلك بعد تعرض رضع للمرض بسبب الحليب الملوث بالسالمونيلا ، وتقدمت الأسر لحماية المستهلك بشكاوي ضد الشركة بسبب الخطر الصحي الذي يسببه الحليب .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” لاكتاليس ” تواصل فضائحها بتوزيع حليب ملوث بعد سحبه من الأسواق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق التضخم يزداد في السعودية بسبب ارتفاع الاسعار
التالى هيئة قطر للأسواق المالية ترخص بإدراج صندوق مؤشر بورصة قطر