"فلاي دبي": 13 محطة في 10 دول أفريقية

"فلاي دبي": 13 محطة في 10 دول أفريقية
"فلاي دبي": 13 محطة في 10 دول أفريقية

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلات منتظمة إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا اعتباراً من 15 أبريل برحلات يومية تتوقف في مدينة عنتيبي وستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات.

وبذلك تكون فلاي دبي أول ناقلة في الإمارات تسير رحلات منتظمة إلى مطار (نيد جيلي) الذي يعرف أيضاً بمطار كينشاسا الدولي حيث ستوفر الناقلة رحلات مباشرة من الإمارات والمنطقة إلى بوابة جديدة في وسط أفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث "تعد أفريقيا واحدة من الأسواق الواعدة الأسرع نمواً وهي من هم الأسواق بالنسبة لدولة الإمارات وقد لمسنا تسارعاً في العلاقات التجارية خلال السنوات الماضية، بسبب القرب الجغرافي من القارة وارتفاع الطلب على السفر جواً إلى أفريقيا نرى أن هذه الخدمة الجديدة إلى كينشاسا ستعلب دوراً هاماً في دعم النمو المتسارع في العلاقات التجارية والسياحية خلال السنوات المقبلة".

وتعد كينشاسا واحدة من أكبر المدن الأفريقية وهي مركز هام يوفر رحلات جوية إلى العديد من المدن الأفريقية والعالمية وخاصة إلى أوروبا. وتشتهر الكونغو بغناها بالعديد من الموارد الطبيعية، فهي أكبر منتج للكوبالت في العالم كما أنها منتج رئيس للنحاس والألماس.

من جهته، قال نائب الرئيس للشؤون التجارية لمنطقة دول التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي سودير سريداران "أعداد الشركات الأفريقية المسجلة في دبي زادت عن 12 الف شركة في العام 2017 وهي تعكس نمو التعاون والفرص بين الجانبين، نتطلع لبدء رحلاتنا لهذه الوجهة واستكشاف المزيد من الفرص وتوسيع شبكة وجهاتنا في أفريقيا في المستقبل القريب، في الوقت الذي نوفر فيه لمسافرينا خدمات موثوقة وعالية على متن طائراتنا سواء كانوا مسافرين على درجة الأعمال أو الدرجة الاقتصادية".

ويمكن للمسافرين من وإلى كينشاسا التمتع بالخدمات التي توفرها فلاي دبي على درجة رجال الأعمال ومنها أولوية إنجاز إجراءات السفر والمساحات الرحبة وخيارات الطعام فيما تتوفر لمسافري الدرجة الاقتصادية خدمات متنوعة مثل المساحات بين المقاعد التي توفر تجربة سفر مريحة.

ومنذ انطلاق عملياتها في العام 2009 استطاعت فلاي دبي بناء شبكة وجهات متكاملة في افريقيا توفر رحلات منتظمة إلى كل من أديس أبابا والإسكندرية وأسمرة وجيبوتي وعنتيبي وهرغيسا وجوبا والخرطوم وبورت سودان إضافة إلى دار السلام وكيلمنجارو وزنجبار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "فلاي دبي": 13 محطة في 10 دول أفريقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق «خليج مسقط» يستضيف «يوجاثون»
التالى ننشر تقرير أسعار الذهب بجميع عياراته اليوم الخميس