بحث مجالات التعاون الاقتصادية بين السلطنة والسعودية

بحث مجالات التعاون الاقتصادية بين السلطنة والسعودية
بحث مجالات التعاون الاقتصادية بين السلطنة والسعودية
مسقط - ش -

نيابة عن معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة، التقى سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة صباح اليوم الخميس الموافق 15 / 2 / 2018م بمعالي الأستاذ فهد بن محمد السكيت رئيس وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

ناقش الجانبان في اللقاء العلاقات ومجالات التعاون المشتركة بين البلدين، واستعراض تجارب الدولتين في دعم القطاع الصناعي والتجاري في كلا البلدين، وتفعيل التعاون فيما يخص البرامج الخاصة بالمناقصات والمواصفات والمقاييس، وكذلك تطرق الجانبان إلى كيفية دعم المنتجات المحلية في البلدين، وكذلك تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات التجارية والصناعية والمواصفات والمقاييس.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بحث مجالات التعاون الاقتصادية بين السلطنة والسعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الإحصاء: ارتفاع الصادرات السلعية 30% في نوفمبر
التالى #عاجل .. مؤشر داو جونز الأمريكي يسجيل مزيدا من الخسائر ويفقد 500 نقطة