بنك صحار يواصل زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي

بنك صحار يواصل زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي
بنك صحار يواصل زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي

مسقط -

أضاف بنك صحار مؤخراً جهازي صراف آلي جديدين لشبكته المتنامية من أجهزة الصراف الآلي، إذ جرى تدشين الجهاز الأول في موقع شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية «أوربك» في صحار، فيما جرى تدشين الجهاز الثاني في مبنى المقر الرئيسي لمرمول للسفر والسياحة، بالخوير بجانب مسجد عبدالمنعم الزواوي.

وقد جاءت هذه الخطوة من بنك صحار في إطار استراتيجيته لتوسيع شبكة الصراف الآلي، وتماشياً مع سعيه المتواصل لتحقيق التميز المصرفي وتعزيز تجربة الزبائن المصرفية في جميع أنحاء السلطنة، وستساهم هذه الإضافة في توفير المزيد من وسائل الراحة لزبائن البنك مع باقة حلوله وخدماته المصرفية الموثوقة التي يسعى لمواصلة تقديمها للزبائن بالاقتراب منهم أكثر في أماكن تواجدهم.

وحول استراتيجية البنك للتوسع في شبكة الصراف الآلي، تحدث نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفي في بنك صحار راجيف أرورا، قائلاً: «لقد جاءت إضافة جهازي الصراف الآلي في موقعين جديدين انطلاقاً من استراتيجية البنك التوسعية والتي تتسم بالوضوح في ما يتعلق بإنشاء شبكة واسعة ومستدامة من نقاط الاتصال وبتقديم الخدمات المصرفية في مختلف أنحاء السلطنة. نهدف من هذه الخطوة لضمان حصول الزبائن على باقة حلولنا وخدماتنا المصرفية المبتكرة أينما تواجدوا بسهولة ويسر».

وبالاعتماد على استراتيجيته الموجهة نحو الزبائن والتي تركز على احتياجاتهم وتسهيل تعاملاتهم في أنحاء السلطنة، يواصل بنك صحار توسيع الانتشار الجغرافي لشبكة أجهزة صرافاته الآلية. وكما هو الحال في جميع أجهزة الصراف الآلي التي يمتلكها بنك صحار، يوفر جهازي الصراف الآلي الجديدين للزبائن الاستفادة من خدمة السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد والحصول على كشف مختصر للمعاملات، وخاصية تغيير رقم التعريف الشخصي.ومع إضافة هذين الجهازين، فقد باتت شبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك صحار تضم 60 جهازاً موزعاً في أرجاء السلطنة كافة لتسهيل التجربة المصرفية للزبائن أينما كانوا.

وبفضل عمل أجهزة الصراف الآلي التابعة له عبر شبكة أجهزة الصراف الألي الموحدة «عمان نت»، يوفر بنك صحار لزبائنه تجربة مصرفية مميزة، معززة بمزايا الراحة وسهولة الوصول لحساباتهم المصرفية على مدار الساعة وفي أرجاء السلطنة كافة، إذ يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك صحار يواصل زيادة عدد أجهزة الصراف الآلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «الغرف» تستثمر 19 مليار ريال لإنشاء مبانٍ تعليمية
التالى تقرير عن انخفاض مخزون الخام الأمريكية يتسبب في ارتفاع أسعار النفط