«مرسيدس - بنز» بإطلالة جديدة

«مرسيدس - بنز» بإطلالة جديدة
«مرسيدس - بنز» بإطلالة جديدة

مسقط-

احتفلت مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة بإطلالتها العالمية الأولى في أمستردام، لتكشف عن طراز مميز بشخصية شبابية وديناميكية، مع مقوّمات أكثر تطوراً وراحة من أي وقت مضى. وتعيد الفئة-A تعريف معنى الفخامة العصرية بالكامل في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث نقلة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات.

ومن الناحية التكنولوجية، تنتزع الفئة-A الصدارة بجدارة، ليس بسبب تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX) وحسب، بل لأنها توفر أيضاً عدداً من الوظائف التي كانت فيما سبق متاحة فقط على فئة السيارات الفاخرة. ففي مواقف معيّنة، يمكن للمرة الأولى قيادتها بصورة شبه ذاتية، كما تتوفر مصابيح أمامية متعددة الأطياف بتقنية LED عند الطلب. وتأتي جميع طرازات الفئة-A الجديدة أيضاً مجهّزة بمحركات البنزين الجديدة والفعّالة، ومع أن مرسيدس-بنز قد حافظت في هذه السيارة على الإطلالة الرياضية الأنيقة، نجد أنها عزّزت من الخصائص العملية المفيدة فيها. وتقول بريتا زيجر، عضو مجلس الإدارة في «دايملر إيه جي» والمسؤولة عن مبيعات سيارات مرسيدس-بنز: «نطمح مع الجيل الرابع للفئة-A أن نعيد تعريف معنى الفخامة العصرية في فئة السيارات الصغيرة الحجم. وللقيام بذلك، اعتمدنا مزيجاً من التصميم الديناميكي المتكامل مع مفهوم للتشغيل البديهي. ومع تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX)، نستحدث تجربة جديدة كلياً للعملاء».

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «مرسيدس - بنز» بإطلالة جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق البترول الوطنية: لا تغيير بحركة نقل النفط رغم سوء الجو
التالى «جاكــوار لاند روڤـــر»تحصد جائـــزة «أتوبست»