«بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة»

«بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة»
«بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة»

مسقط-

عينت الشركة الوطنية للنشر والإعلان محمد علي بسايحية كاستراتيجي الإعلام الرقمي ومسؤول تطوير الأعمال في قسم الإعلام الرقمي بمجموعة الشركة الوطنية للنشر والإعلان، حيث شـــكل انضمامه إلى مجموعة الشركة الوطنية للنشـــر والإعلان إضافة لفريقها من ذوي الخبرة في القطاع الإعلامي.

وتتكون الشركة الوطنية للنشر والإعلان من قسم الإعلان الإبداعي»اكسجين»، وقسم شراء وبيع المساحات الإعلانية «الإعلام الأول»، وقسم تنظيم الفعاليات «الوطنية للفنون وتنظيم الحفلات» وأخيراً قسم الإعلام الرقمي «الحوار الرقمي» والذي يضطلع في تقديم الخدمات التسويقية الرقمية للزبائن والعلامات التجارية.

ويمتلك محمد علي، تونسي الجنسية، وذو خبرة في قطاع الإعلام الرقمي تمتد لأكثر من 10 سنوات، بعد أن كان يعمل سابقاً في شركة الإعلان والعلاقات العامة الفرنسية هافاس. علاوة على ذلك، فقد عمل أيضا في وكالات رقمية رائدة أخرى وهي كي إن إس دي وستريمرز وإميننس تونس وزي ميديا وإي شلوسيفيت، حيث قام بإدارة حسابات إعلامية رقمية مرموقة خلال فترة عمله مع كل شركة.

وتعليقاً على انضمام محمد علي بسايحية إلى عائلة الشركة الوطنية للنشر والإعلان قال الرئيس التنفيذي للمجموعة اشوك سوفارنا: «في خضم النمو المطرد للقطاع الإعلامي فإن دور الحوار الرقمي لا يقتصر على تقديم رؤية شاملة للزبائن بما يخص علاماتهم التجارية فقط، بل يمتد إلى تعزيز المبيعات عبر مشاركة الزبائن رقمياً والمساعدة في تحقيق عوائد استثمار إيجابية».

ومن جانبه فقد صرح محمد علي في هذا الصدد قائلا: «إن ظهور وسائل الإعلام الرقمي جعل من العلامات التجارية تراقب عن كثب كل تطور حول العالم، وتعمل على تغيير توجهاتها، وفي السلطنة أيضا فإن الإعلام الرقمي آخذ في التطور على قدم وساق، فقد أدرك أصحاب الأعمال التجارية بأن أفضل طريقة لتحقيق رؤية العلامة التجارية والارتقاء بها هو عبر إيجاد مساحة يمكن لأصحاب الأعمال التواصل والتفاعل مع الزبائن، فهذه هي الطريقة الرقمية المثلى التي نهدف إلى تحقيقها لمنح الزبائن أفضل قيمة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق حملة إعلامية خاصة بتطبيق”عين المواطن”
التالى «الدولي» يجدد شراكته مع جمعية السدرة