بنك مسقط يواصل دعم الفرق الأهلية

بنك مسقط يواصل دعم الفرق الأهلية
بنك مسقط يواصل دعم الفرق الأهلية

مسقط -

تواصل لجنة برنامج «الملاعب الخضراء» من بنك مسقط، والمكلفة بمتابعة وتنفيذ البرنامج، عملها في تنظيم زيارات ميدانية للفرق الأهلية المستوفية للشروط والمعايير التي جرى تحديدها عند فتح باب التسجيل لطلبات العام 2018. وزارت اللجنة عدداً من الفرق الأهلية واطلعت اللجنة على إمكانيات الفرق والاستماع لشرح مفصل من قبل إدارات هذه الفرق حول برامجها وخططها المستقبلية، ومدى جاهزيتها في تنفيذ الشروط المحددة في استمارة طلبات الاستفادة من الدعم الذي يقدمه البرنامج للفرق الأهلية.

وستواصل لجنة برنامج «الملاعب الخضراء» زياراتها للفرق الأهلية في المرحلة المقبلة، كما ستقوم بتقييم الفرق الأهلية كافة ودراسة إمكانياتها واستعدادها بهدف اتخاذ القرار فيما يتعلق بتقديم الدعم، واختيار الفرق الأهلية التي ستحظى بدعم البرنامج للعام 2018، وذلك وفق المعايير والأنظمة التي جرى تحديدها في استمارة الطلب، وأيضاً من خلال الزيارة الميدانية التي قامت بها لجنة برنامج «الملاعب الخضراء» للفرق الأهلية المستوفية للشروط، وقد شهد برنامج «الملاعب الخضراء» لهذا العام إقبالاً كبيراً من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من دعم البنك، ومن المتوقع أن يشهد البرنامج تنافساً كبيراً من قبل الفرق المشاركة للفوز بتمويل البنك لإنشاء ملاعب جديدة معشبة، وذلك بسبب زيادة الوعي من قبل الفرق الأهلية بالمعايير والأسس التي حددها البنك للحصول على التمويل.

وكان بنك مسقط قد أعلن خلال الفترة الفائتة عن فتح باب التسجيل أمام الفرق الأهلية الرياضية للاستفادة من البرنامج للعام 2018، ويهدف البرنامج إلى دعم الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية من خلال تقديم الدعم لها لإنشاء ملاعب معشبة تساهم في تعزيز البنية التحتية للرياضة العمانية وخاصة رياضة كرة القدم والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية، ويأتي استمرار البرنامج بعد النجاحات التي حققها والإقبال الكبير الذي يحظى به من قبل الفرق الأهلية للاستفادة من التمويل والدعم الذي يقدمه بنك مسقط لتطوير هذه الفرق.

ومنذ تدشين برنامج «الملاعب الخضراء» في مايو 2012 حظي باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، فكان حديث المجتمع العماني، وأشادت مختلف الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية والفرق الأهلية بالفكرة والتي تعد رائدة في دعم الفرق الأهلية، وذلك ضمن استراتيجية...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك مسقط يواصل دعم الفرق الأهلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الخروصي: الإجراءات المعقدة بيئات حاضنة للفسـاد
التالى «بسايحية» مســـــؤولاً لتطـوير الأعمـال بـ«الـوطنـيــة»