«كلارينت» تخطط لإعلان تفاصيل شراكة «سابك»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكد الرئيس التنفيذي لشركة كلارينت السويسرية للصناعات الكيماوية هاريولف كوتمان للمستثمرين أنه سيطلع الشركة على مساهمتها الجديدة للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بحلول شهر يوليو القادم، في ضوء السعي للتعافي من اضطرابات عام 2017، وذلك بحسب وكالة «رويترز».

ووفقا لرويترز فإن كوتمان يريد أن يناقش في الشهور الخمسة القادمة مع الرئيس التنفيذي لسابك يوسف البنيان آلية عمل ترتيبهما بما في ذلك المسائل المتعلقة بالإدارة والتمثيل في مجلس الإدارة.

ويتوقع كوتمان إبرام اتفاق مع سابك لفرض قيود على أي تحرك من الشركة السعودية، وهي رابع أكبر شركة كيماويات في العالم، للسيطرة على كلارينت.

وقال خلال مؤتمر صحفي: «زميلي يوسف البنيان رئيس تنفيذي متمرس ويتمتع بثقة ومصداقية على مستوى العالم، وأوضح عدة مرات أن سابك ليست لديها أي نية للاستحواذ على كلارينت، سيكون هذا حسبما افترض جزءا من العقد».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «كلارينت» تخطط لإعلان تفاصيل شراكة «سابك» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق شركة أمريكية تبحث استثمارا بقيمة 400 مليون دولار مع «صندوق الاستثمارات»
التالى دراسة: الاقتراض الحكومي يؤثر على التسهيلات الممنوحة للقطاع الخاص