ارتفاع الأسهم الأمريكية مع ارتفاع معدل التضخم بأكثر من التوقعات

ارتفاع الأسهم الأمريكية مع ارتفاع معدل التضخم بأكثر من التوقعات
ارتفاع الأسهم الأمريكية مع ارتفاع معدل التضخم بأكثر من التوقعات

واشنطن- "القدس" دوت كوم- (د ب أ) - سجلت الأسهم الأمريكية ارتفاعا ملموسا خلال تعاملات الأربعاء، على خلفية البيانات الاقتصادية الأمريكية الصادرة خلال اليوم، حيث ارتفع معدل التضخم خلال كانون ثان/يناير الماضي إلى 5ر0% في حين كان المحللون يتوقعون وصوله إلى 3ر0% فقط. كما أظهر تقرير اقتصادي نشر اليوم الأربعاء تراجع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة خلال كانون ثان/يناير الماضي على خلاف توقعات المحللين.

وذكرت وزارة التجارة الأمريكية أن مبيعات التجزئة تراجعت بنسبة 3ر0% خلال الشهر الماضي في حين كان المحللون يتوقعون ارتفاع المبيعات بنسبة 2ر0%.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي القياسي للأسهم الأمريكي خلال تعاملات اليوم بواقع 04ر253 نقطة أي بنسبة 03ر1% إلى 49ر24893 نقطة، في حين ارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز (إس أند بي 500) الأوسع نطاقا بواقع 01ر36 نقطة أي بنسبة 35ر1% إلى 95ر2698 نقطة، في حين ارتفع مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا بواقع 11ر130 نقطة أي بنسبة 86ر1% إلى 62ر7143 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ارتفاع الأسهم الأمريكية مع ارتفاع معدل التضخم بأكثر من التوقعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق استمرار تدهور الريال اليمني أمام العملات الأجنبية لهذا اليوم
التالى تمديد تشديد الرقابة على المنتجات الزراعية المصرية