38 % زيادة في إيرادات ثلث «عائلية الخليج»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 كشف تقرير اقتصادي حديث «أن أكثر من ثلث الشركات العائلية في دول الخليج»، التي شملها التقرير زادت إيراداتها في العام الماضي 2017 بنسبة 38%؛ ما أدى إلى تحسين واستقرار إيراداتها السنوية.

وأوضح التقرير الذي أصدرته شركة «كي بي إم جي» المتخصصة في المراجعة والضرائب والاستشارات، بعنوان «استطلاع الشركات العائلية في دول مجلس التعاون الخليجي 2017 أن الشركات العائلية في الخليج استمرت في تحقيق نمو مستدام، وأداء إيجابي خلال العام الماضي، وذلك رغم التحديات الناجمة عن انخفاض أسعار النفط.

والتقرير الذي أجري في الفترة من شهر مايو إلى نوفمبر 2017، اشتمل على مقابلة عدد من قادة كبرى الشركات العائلية في دول مجلس التعاون الخليجي، وركز على مدى ثقة هؤلاء القادة في مستقبل شركاتهم، والتحديات التي يواجهونها والآليات المعتمدة لدعم النمو المستدام.

من جهته، قال رئيس استشارات الصفقات واستشارات الشركات العائلية لدى كي بي إم جي في السعودية فؤاد شابرا: «إن الشركات العائلية في دول مجلس التعاون الخليجي استمرت في تحقيق نمو مستمر وأداء إيجابي، كما أظهرت مرونة قوية في مواجهة الضغوط والتحديات الخارجية».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 38 % زيادة في إيرادات ثلث «عائلية الخليج» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق «الأهلي» يقدم لعملائه وموظفيه خصماً على تكلفة الكشف عن السرطان
التالى طائفة العقار: حسم 38 قضية تتجاوز قيمتها 3 مليارات ريال