” سناب شات ” يطلق ميزة جديدة للوصول إلى بيانات مفصلة لمستخدميه

” سناب شات ” يطلق ميزة جديدة للوصول إلى بيانات مفصلة لمستخدميه
” سناب شات ” يطلق ميزة جديدة للوصول إلى بيانات مفصلة لمستخدميه

قالت شركة ” سناب ” المالكة لتطبيق ” سناب شات ” إنها سوف تعطي المؤثرين على شبكة التواصل الاجتماعي لأول مرة نوعية البيانات الخاصة بجمهورهم تشبه التي يتلقونها من غيره من منصات التواصل الاجتماعي الكبرى.

ويذكر أنه أصبح بإمكان منشئي المحتوى الذين لديهم جمهور كبير على ” سناب شات ” الوصول إلى البيانات التي تتيح لهم فهماً أعمق لجمهورهم.
وتتضمن هذه البيانات إجمالي مشاهدات المنشورات ومدى الوصول اليومي ومقاييس التفاعل والوقت الذي يقضيه على التطبيق فضلاً عن المعلومات الديموجرافية الخاصة بالمستخدمين.

وسيمكن ذلك خلق منشورات لجمهور أوسع وعقد صفقات إعلانية أفضل، حيث يمكن للمعلنين الوصول إلى جمهورهم المستهدف بسهولة أكبر الآن بعد توفر معلومات مفصلة حول الجمهور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” سناب شات ” يطلق ميزة جديدة للوصول إلى بيانات مفصلة لمستخدميه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق حلقة عمل وطنية تمهد للسلطنة الخروج بمسودة أولية لاتفاقية العمل البحري
التالى «الفاو» تدعم استخدام مصادر المياه غير التقليدية في زراعة وتربية الأحياء المائية