بالفيديو ماذا قال الريامي عن استضافة السلطنة لاجتماع "منظمة أوبك"

مسقط- خالد عرابي

تستضيف السلطنة -ممثلة في وزارة النفط والغاز- وبالتعاون مع منظمة أوبك في 21 يناير الجاري الاجتماع السابع للجنة الوزارية المشتركة لمراقبة انتاج النفط والتي تضم دولا أعضاءً من منظمة أوبك وبعض الدول الأخرى من خارج المنظمة.

"الشبيبة" التقت مدير عام التسويق بوزارة النفط والغاز -علي بن عبدالله الريامي- عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة للإعلان عن ذلك.. فماذا قال عن هذا الاجتماع؟

الريامي أكد قائلا: الاجتماع هو وزاري دوري ويعقد في السلطنة لأول مرة ونأمل أن تساهم نتائجه في تحسن من نسبة مساهمة هذه الدول في تخفيض الإنتاج، وكذلك مساهمة هذه الدول في تحسن أسعار النفط في الفترة القادمة.

  • اقرأ أيضا

    تعرف على سر السياسة التي تبنتها السلطنة وساهمت في رفع أسعار النفط عالميا


كما أكد الريامي على أنه يشارك في هذا الاجتماع بالإضافة إلى السلطنة دول: فنزويلا والسعودية والإمارات والكويت والجزائر وروسيا، بالإضافة إلى أن هناك دعوة لدولتين من خارج أعضاء اللجنة وهما ليبيا ونيجيريا.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو ماذا قال الريامي عن استضافة السلطنة لاجتماع "منظمة أوبك" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق مجلس أمناء أيوفي يقبل استقالة الأمين العام
التالى عودة الحياة تدريجيا إلى القطاع الزراعي في دير الزور