Ooredoo توسع تغطية شبكة الـ 4G

Ooredoo توسع تغطية شبكة الـ 4G
Ooredoo توسع تغطية شبكة الـ 4G

مسقط –

أضافت Ooredoo أكثر من 750 منطقة جديدة إلى تغطية شبكتها للجيل الرابع 4G في مختلف أرجاء السلطنة ليصبح بإمكان المزيد من زبائنها الاستمتاع بخدمات الإنترنت أينما كانوا، وفي الوقت الذي يشاؤون. وتواصل Ooredoo التزامها بتأكيد مكانتها كشركة رائدة في التجربة الرقمية بالسلطنة من خلال توفير شبكة فائقة السرعة جرى تصميمها لتثري تجربة زبائنها بأفضل خدمات الاتصالات. وتأتي خطة الشركة التوسعية في إطار جهودها التي تهدف إلى إعادة تعريف التجربة الرقمية من خلال إضافة مناطق جديدة إلى شبكتها المتقدمة للجيل الرابع لتغطية %90 من الكثافة السكانية في السلطنة بحلول الربع الأول من العام 2018.

وقد تضمنت هذه التوسعات أكثر من 70 منطقة جديدة في محافظة الباطنة، و50 منطقة في محافظة الشرقية، و30 منطقة في محافظة مسقط، إضافة إلى المناطق الجديدة في المحافظات الأخرى. وستتيح هذه الخطوة الفرصة أمام الزبائن للاستمتاع بتجربة رقمية أفضل وسرع عند استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التحدث مع أصدقائهم أو استخدام التطبيقات المختلفة أو خلال العمل.

وتُعد خطة Ooredoo التوسعية أكبر استثمارات الشركة حتى الآن، وتهدف إلى إعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة. ومن المقرر أن يجري إكمال مشروع التوسعة في الربع الأول من هذا العام بإضافة 1000 منطقة جديدة إلى شبكة الشركة. وتتعهد الشركة من خلال هذا المشروع بتقديم العديد من المزايا الرائعة لجميع السكان والسياح والشركات عبر توفير خدمات اتصال أكثر وأسرع وأكثر موثوقية، لتساهم في تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي بالسلطنة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، Ooredoo توسع تغطية شبكة الـ 4G ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تعرف على سر السياسة التي تبنتها السلطنة وساهمت في رفع أسعار النفط عالميا
التالى مايكروسوفت تتمكن من سد 56 ثغرة أمنية