وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل رئيس وأعضاء كتلة الغد

2018/01/14 - 59 : 01 PM

المنامة في 14 يناير /بنا/ استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم ، رئيس كتلة الغد الانتخابية السيد حامد فخرو ، وعدد من أعضاء الكتلة التي تسعى لخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين لعام 2018.

وخلال اللقاء تم استعراض أهم التطورات الاقتصادية ومستجدات القطاعين التجاري والصناعي في مملكة البحرين ، حيث أشاد الوزير الزياني بدور غرفة تجارة وصناعة البحرين وأعضائها في تأطير النشاط التجاري وتعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين ، منوها بجهود كافة المؤسسات العاملة في مجال الاستثمار بمختلف تفرعاته لما لها من دور فاعل ومؤثر في النمو والازدهار الاقتصادي لمملكة البحرين.

كما أعرب الزياني عن تمنياته لكتلة الغد الانتخابية بالتوفيق والنجاح ، وتقديره لجهودهم التي تصب في خدمة الاقتصاد والصالح العام لمملكة البحرين.

خ ب ف/خ.س

بنا 1051 جمت 14/01/2018

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل رئيس وأعضاء كتلة الغد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء البحرين

السابق الناصر: أرامكو مستعدة للإدراج في النصف الثاني من 2018
التالى طيران الإمارات تعلن عن صفقة شراء 36 طائرة A380 بقيمة 16 مليار دولار