استمرار استلام محصول القمح من فلاحي حماة حتى الأول من شباط

استمرار استلام محصول القمح من فلاحي حماة حتى الأول من شباط
استمرار استلام محصول القمح من فلاحي حماة حتى الأول من شباط

حماة-سانا

أعلن فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بحماة استمرار عمليات استلام محصول القمح من فلاحي المحافظة للموسم الحالي حتى الأول من شهر شباط المقبل.

وأوضح مدير الفرع المهندس عزمي باكير في تصريح لمراسل سانا اليوم أن عمليات استلام القمح من الفلاحين الموردين تتم من خلال مركز السقيلبية يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع مبيناً أن عمليات الاستلام التي اقتصرت منذ مطلع العام الجاري على القمح الوارد من منفذ قلعة المضيق متوقفة حالياً بسبب الظروف الأمنية.

ولفت إلى أن كميات القمح التي استلمها الفرع منذ بدء عمليات التسويق وصلت إلى أكثر من 95 ألف طن مبيناً أنه تم تحويل مبلغ 12 مليارا و350 مليون ليرة سورية إلى المصارف الزراعية التعاونية بالمحافظة ثمناً لمحصول القمح المستلم من الفلاحين الموردين.

وتضمنت خطة فرع المؤسسة العامة لحبوب حماة للموسم الحالي استلام 65 ألف طن من القمح.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، استمرار استلام محصول القمح من فلاحي حماة حتى الأول من شباط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق 9 أشياء يعرفها جوجل عن المستخدمين
التالى السورية للاتصالات تنفي لـ سانا كل ما يتم تداوله عن رفع أجور خدماتها وخاصة الانترنت