الأقطان المحبوبة بمحلجي الفداء والعاصي تصل إلى 3500 طن

الأقطان المحبوبة بمحلجي الفداء والعاصي تصل إلى 3500 طن
الأقطان المحبوبة بمحلجي الفداء والعاصي تصل إلى 3500 طن

حماة-سانا

وصلت كميات الأقطان المحبوبة التي تم حلجها في محلجي الفداء والعاصي بحماة منذ بداية عمليات الحلج وحتى تاريخه إلى نحو 3500 طن من إجمالي الكمية المستلمة من مختلف المحافظات والبالغة 20 ألف طن.

وأوضح مدير محلج الفداء المهندس هشام الكردي في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم حلج 2500 طن من الأقطان المحبوبة نتج عنها 1450 طنا من البذور الصناعية و950 طنا من القطن المحلوج والباقي أتربة ومخلفات ثانوية مبيناً أنه تم توريد جميع البذور الصناعية الناتجة عن عمليات الحلج إلى الشركة العامة للزيوت بحماة وشركة سكر حمص.

من جهته أشار المهندس عزام طيار مدير محلج العاصي الى أن المحلج استلم 7400 طن من الأقطان المحبوبة من المحافظات الشرقية حلج منها نحو ألف طن ونتج عنها 625 طنا من البذور الصناعية و350 طنا من القطن المحلوج والباقي أتربة ومخلفات ثانوية.

وكان محلج الفداء بحماة استلم العام الماضي 1450 ألف طن من الأقطان المحبوبة منها 307 أطنان من إنتاج المحافظة فيما كان محلج العاصي متوقفاً عن العمل.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأقطان المحبوبة بمحلجي الفداء والعاصي تصل إلى 3500 طن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق ارتفاع مؤشر الأداء لدى مؤسسة الإسكان
التالى المتوجون بـ«ريادة» لـ عمان الاقتصادي: الجائزة دافع لتطوير أعمالنا وجسر عبور للحصول على الفرص وعقود العمل