بدء منتدى الأعمال السعودي الياباني لبحث توطين الاستثمارات في البلدين

بدء منتدى الأعمال السعودي الياباني لبحث توطين الاستثمارات في البلدين
بدء منتدى الأعمال السعودي الياباني لبحث توطين الاستثمارات في البلدين

بدأ، اليوم الأحد، منتدى الأعمال السعودي- الياباني في أول فعالياته بالرياض، بمشاركة 60 شركة يابانية تمثل قطاعات واعدة و450 رجل أعمال من البلدين.

يشارك في المؤتمر الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار، كلًا من وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني هيروشيجي سيكو، محافظ الهيئة العامة للاستثمار المهندس إبراهيم العمر، وقيادات القطاع الحكومي والاقتصادي في كلا البلدين.

ويبحث المنتدى متطلبات الوصول إلى شراكات ناجحة؛ لتوطين الاستثمارات النوعية بين البلدين وتنمية القطاعات الواعدة التي يأتي على رأسها قطاعات الصناعة والطاقة والبتروكيماويات والقطاع الصحي والترفيه والمحتوى التقني؛ لمناقشة أبرز الفرص الاستثمارية فيها.

وأكد وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار للاتصال والتسويق الأستاذ باسم السلوم، أن المنتدى يستهدف تحفيز رجال الأعمال على تبادل المزيد من فرص الاستثمار بين البلدين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بدء منتدى الأعمال السعودي الياباني لبحث توطين الاستثمارات في البلدين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق 333.5 مليار دولار استثمارات العالم في الطاقة النظيفة
التالى بدء تطبيق تسعيرة الأدوية الجديدة الأحد المقبل