«هيونداي» تستعرض تقنيات جديدة

«هيونداي» تستعرض تقنيات جديدة
«هيونداي» تستعرض تقنيات جديدة

مسقط –

تعرض هيونداي موتور ثلاثية تقنية مبتكرة ترتكز على الربط بين التقنيات المستقبلية وتحديات التنقل المتنامية، وذلك خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. ومن المقرر أن تكشف عملاقة صناعة السيارات الكورية عن سيارة الجيل المقبل العاملة بخلايا وقود الهيدروجين والمجهزة بتقنيات جديدة خاصة بنظام المساعدة المتقدمة للسائق ADAS، فضلاً عن إماطة اللثام عن اسمها.

وتعتبر السيارة الكهربائية الجديدة العاملة بخلايا الوقود أحدث إضافة لمحفظة هيونداي من المركبات البيئية، والتي يُنتظر أن تساعد على تحقيق رؤية هيونداي الرامية إلى إتاحة التنقل النظيف للعالم.

وتعتزم هيونداي، علاوة على ذلك، ربط التقدم الذي أحرزته في مجال التنقل بوقود الهيدروجين باستخدامات منزلية عملية تعتمد على هذا النوع من الوقود، وذلك في قسم من جناحها بالمعرض المزمع انعقاده بمدينة لاس فيجاس بين 9 و12 يناير الجاري، سيكون مخصصاً لعرض رؤيتها لحياة معيشية وقودها الهيدروجين. وسوف تقدّم الشركة عروضاً تهدف إلى تقريب تقنياتها المستقبلية إلى فهم الزوار عبر تقديم تصورٍ مبتكر من منظور السائق داخل قمرة قيادة شخصية ذكية تشتمل على ميزة تمييز الصوت المعززة بالذكاء الصناعي، بالإضافة إلى ميزة الرعاية الصحية القائمة على العلامات الحيوية، وذلك أثناء جلوس السائق براحة تامة في مقعد القيادة.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «هيونداي» تستعرض تقنيات جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق بنك "إتش.إس.بي.سي" يدفع 100 مليون دولار لتسوية اتهامات التلاعب بسوق الصرف في أمريكا
التالى «وافي»: توقف وإلغاء 13 % من مشاريع «الخارطة»