بنك مسقط يجري سحوبات جوائز نهاية العام.. الثلاثاء

بنك مسقط يجري سحوبات جوائز نهاية العام.. الثلاثاء
بنك مسقط يجري سحوبات جوائز نهاية العام.. الثلاثاء

مسقط –

وسط ترقب زبائن بنك مسقط واهتمام إعلامي كبير من قبل مختلف وسائل الإعلام، يحتفل البنك يوم الثلاثاء المقبل بإجراء السحب الكبير على جوائز برنامج «المزيونة» للادخار بمناسبة نهاية العام 2017، وذلك برعاية معالي د.مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، إذ سيجري السحب على جوائز مالية مثيرة تبلغ قيمتها مليوناً و400 ألف ريال عُماني، وجرى تخصيص جائزتين لزبائن بنك مسقط بشكل عام قيمة كل جائزة 100 ألف ريال سيدخل السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 1000 ريال كحد أدنى في حساباتهم، كما جرى تخصيص أربع جوائز أخرى لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) من بنك مسقط قيمة كل جائزة 250 ألف ريال عماني، وسيدخل السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 30 ألف ريال كحد أدنى، بالإضافة إلى تخصيص أربع جوائز لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية «الجوهر» من بنك مسقط قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني، وسيدخل السحب كل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 10 الآف ريال كحد أدنى في حساباتهم.

وتعد سحوبات برنامج «المزيونة» للادخار لنهاية العام من السحوبات المهمة والتي يقدم بنك مسقط من خلالها جوائز مالية مثيرة تصل إلى 1.4 مليون ريال عماني، وقد قام البنك خلال الفترة الفائتة بتنفيذ حملة تسويقية حول أهمية سحوبات نهاية العام، ويقدم برنامج «المزيونة» للادخار أكبر الجوائز المالية والتي ستساهم في تحقيق أحلام مزيد من زبائن البنك في محافظات وولايات السلطنة كافة، وقد شملت الحملة التسويقية نشر الإعلانات التعريفية بقيمة الجوائز وفي مختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، كذلك في وسائل التواصل الاجتماعي وفي اللوحات الإعلانية على الطرقات، لذلك يترقب الجميع حفل المزيونة وإجراء السحب على الجوائز المثيرة وإعلان أسماء الفائزين، علماً أن البنك قام في العام 2017 بإجراء العديد من السحوبات وتوزيع الجوائز المالية المثيرة مثل: السحوبات الخاصة بمناسبة العيد الوطني، والمناسبات الأخرى مثل يوم المرأة العمانية، والسحوبات ربع السنوية، إضافة إلى السحوبات المنتظمة طوال العام، وهي السحوبات الأسبوعية والشهرية والسحوبات الخاصة بزبائن الجوهر وأصالة وسحوبات برنامج «حول راتبك»، والسحوبات الخاصة بشبابي وزينة، وسحوبات الأطفال، ويحرص بنك مسقط من خلال برنامج «المزيونة» على تخصيص جوائز مالية للجميع.

وكان بنك مسقط قد أطلق برنامج «المزيونة» للادخار للعام 2017 تحت شعار «ادخر أكثر لأحلام أكبر»، ليعزز من النجاح الكبير الذي حققه البرنامج طوال السنوات الفائتة، فقد واصل بنك مسقط تقديم جوائز أكبر مقارنة بالأعوام الفائتة...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بنك مسقط يجري سحوبات جوائز نهاية العام.. الثلاثاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة»
التالى رفع الحد الأدنى للأجور في 18 ولاية أمريكية