نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة»

نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة»
نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة»

مسقط –

لاقت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية ردة فعل حماسية من طلاب المدارس العُمانية في صور لمبادرتها «عُمان نظيفة»، إذ طُلب منهم، في إطار هذه المبادرة، تقديم رسومات توضيحية تبرز أفكارهم بشأن النظافة والحياة الصحية.

وحاز الطلاب، الذين نشروا رسوماتهم على صفحة الشركة العُمانية للمنظفات الصناعية على موقع الفيس بوك، على فرصة للفوز بهواتف ذكية ولوحية تقديرًا للرسومات الإبداعية التي قدموها.

وكانت الشركة العُمانية للمنظفات الصناعية قد أطلقت حملتها «عُمان نظيفة» لطلاب المدارس العُمانية في صور خلال شهر نوفمبر 2017. وفي إطار هذه الحملة، يقوم فريق الشركة بزيارة المدارس وتوعية الطلاب، من الصف الخامس إلى الثامن، بأهمية الحفاظ على الصحة في المنزل والمدرسة. كما يسلط الفريق الضوء على أهمية الحفاظ على نظافة السلطنة.

وقد وصلت حملة «عُمان نظيفة»، التي أُطلقت خلال وقت سابق في محافظة مسقط، إلى أكثر من 40.000 طالب. وحازت المبادرة، التي تحظى بدعم من وزارة التربية والتعليم، اهتمامًا كبيرًا من الطلاب.

وصرَّح أنيش كومار، رئيس قسم التسويق والمبيعات الإقليمية في الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية، بقوله: «لقد تلقينا رسومات رائعة جدًا من طلاب موهوبين للغاية في السلطنة، إذ عكست رسوماتهم أهمية النظافة وضرورة عيش حياة صحية بطريقة مبدعة. ويمكننا رؤية المجهود الهائل الذي بذله الطلاب لإكمال رسوماتهم. وبالإضافة إلى إرسالهم لرسالة اجتماعية، دمج الطلاب منتجات بحر المفضلة لديهم في رسوماتهم. ونحن نفهم أن علامة «بحر» هي العلامة المفضلة لدى العديد من الأسر من خلال التعليقات التي تلقيناها من الطلاب. ونحن سعداء بهذه الاستجابة من طلاب المدارس العُمانية في صور».

وأضاف: «حظيت حملة «عُمان نظيفة» بإقبال جيد جدًا في محافظة مسقط. ونحن نتوجه بخالص الشكر لوزارة التربية والتعليم على دعمها لهذه المبادرة. ويتمثل الغرض من هذه الحملة في توعية الطلاب بأهمية غرس عادات الحفاظ على النظافة».

وستصل حملة «عُمان نظيفة» إلى مدارس في منطقة الباطنة وأجزاء أخرى من السلطنة في المستقبل. وتتماشى الحملة مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة العُمانية للمنظفات الصناعية، التي تركز على ثلاثة عناصر رئيسية، وهي البيئة، والموارد البشرية، والمجتمع. وتفخر الشركة بأداء دور مهم في تعزيز الوعي البيئي من خلال مبادراتها المتنوعة في مجال المسؤولية الاجتماعية المؤسسية.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «الزبير» تسلم مركبات جديدة لشركة حيا للمياه
التالى بنك مسقط يجري سحوبات جوائز نهاية العام.. الثلاثاء