«الزبير» تسلم مركبات جديدة لشركة حيا للمياه

«الزبير» تسلم مركبات جديدة لشركة حيا للمياه
«الزبير» تسلم مركبات جديدة لشركة حيا للمياه

مسقط -

احتفلت شركة الزبير للتأجير بتسليم مجموعة من المركبات الجديدة إلى شركة حيا للمياه، وهي الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير وتصميم وتشغيل وصيانة مرافق الصرف الصحي في محافظة مسقط، في حفل خاص نظِّم يوم الاثنين الفائت -8 يناير الجاري- بمقر شركة حيا للمياه وشهد تجديد التعاقد بداية من العام الجاري بحضور الرئيس التنفيذي لحيا للمياه المهندس حسين بن حسن عبدالحسين، والمدير العام لمجموعة الزبير للسيارات مارك توملينسون، ومدير عام شؤون الشركة لمجموعة الزبير للسيارات الشيخ راشد بن عبدالله الهوتي، ولفيف من المسؤولين في حيا للمياه ومجموعة الزبير.

وبهذه المناسبة تحدّث الرئيس التنفيذي لحيا للمياه م.حسين بن حسن عبدالحسين قائلا: «تسعى شركة حيا للمياه دائما لتقديم أعلى مستويات الخدمة في كافة المشاريع التي تقوم بها في مختلف المناطق، حيث تمضي قدماً بخطى ثابتة وراسخة لتنفيذ أحد أضخم المشاريع الهندسية في مجال إعادة استخدام المياه المعالجة، ولتحقيق تلك الأهداف لابد من الاعتماد على الكوادر المؤهلة وكذلك المركبات المعروفة بجودتها وملاءمتها من الجوانب العملية، وهي التي تمكنهم من تحقيق مهماتهم بسهولة، وهو ما دفعنا إلى تجديد التعاون وتوقيع عقد مع شركة الزبير للتأجير يبدأ من العام الجاري لتعزيز أسطول مركباتنا وإمدادنا بمجموعة من المركبات التي نستطيع الاعتماد عليها».

ومن جانبه تحدّث المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات مارك توملينسون: «نحن سعداء بهذا التعاون المستمر لسنوات بين الزبير للتأجير وشركة حيا للمياه، حيث كانت بداية التعاون للمرة الأولى في العام 2003م واستمر إلى الآن، ويأتي هذا التعاقد ليجدد الثقة بيننا ويؤكد على أن ما نقدّمه من مركبات تجارية ومركبات الدفع الرباعي، وطرازات الصالون أيضا تنسجم مع احتياجات الشركة وتساعدها على تحقيق أهدافها، ونتطلع لاستمرار هذا التعاون بين الطرفين لسنوات طويلة مقبلة ونقدّر الثقة الكبيرة التي وضعتها حيا للمياه في العلامات التجارية التي نمثلها في السوق العُماني».

قال مدير عام شؤون الشركة لمجموعة الزبير للسيارات الشيخ راشد بن عبدالله الهوتي: «توفر الزبير للتأجير حلول تنقل مبتكرة ومركبات ذات جودة وقوة عالية وفي الوقت نفسه تراعي الجوانب الاقتصادية في التشغيل، وعوامل السلامة التي تأتي على أولوية اهتماماتنا، ولذلك هي حاصلة على شهادة الجودة «الايزو»، ويمثل تجديد التعاقد في نسخته الثالثة مع شركة كبيرة مثل حيا للمياه إضافة كبيرة لنا، ومن جانبنا نقدّر هذا التعاون ونعد بمواصلة تقديم خدماتنا بمعايير عالية كما...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الزبير» تسلم مركبات جديدة لشركة حيا للمياه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق «جينيسيس جي في 80» الأروع تصميماً في 2017
التالى نظمتها «الوطنية للمنظفات» الطلاب يتفاعلون مع حملة «عُمان نظيفة»