«جينيسيس جي في 80» الأروع تصميماً في 2017

«جينيسيس جي في 80» الأروع تصميماً في 2017
«جينيسيس جي في 80» الأروع تصميماً في 2017

مسقط –

أُعلن مؤخراً فوز سيارة جينيسيس جي في 80 المبتكرة وسيارة جي 80 الرياضية السيدان المتوسطة الفاخرة على حد سواء بجوائز التصميم الرائع 2017، وتنضم جينيسيس إلى العلامات التجارية الأخرى في مجالات النقل والإلكترونيات والسلع الاستهلاكية وأسلوب الحياة في الحصول على الجوائز السنوية من متحف شيكاغو أثنوم للهندسة المعمارية والتصميم.

وقال إروين رافاييل المدير العام لشركة جينيسيس موتور أميركا: «نحن نؤمن بقوة التصميم لإشباع روح الإنسان وإلهامها. ونحن سعداء أن جائزة التصميم الرائع هي اعتراف بأننا نسير على ما يرام في العقد السابع ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة لقبول اعترافهم بتفانينا في تصميم».

الجائزة، وهي الأقدم من نوعها، تأسست في العام 1950 من قبل المصممين الأسطوريين ييرو سارينن، تشارلز وراي إيمز، ومؤرخ الهندسة المعمارية إدجار كوفمان الابن. اجتمعت لجنة تحكيم هذا العام في سان فرانسيسكو ونيويورك، - إذ فحصت أجود المنتجات من 46 بلداً.

ويقول كريستيان ناركويتز رئيس متحف التصميم الرائع: «السيارات هي إنجاز مذهل من الطراز الرفيع، الشكل، الوظائف والجمالية».

وجي 80 الرياضة 3.3 لتر ابتكر تصنيعها من فكرة جينيسيس جي 80 الأكثر شعبية وتأتي بمحرك 365 حصاناً، 3.3 لتر توربو V6 بالإضافة إلى جودة فريدة من نوعها من حيث الأداء الرياضي ورفع مستوى الأداء وتقديم ديناميات القيادة المحسنة وخفة الحركة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز عناصر التصميم الرائعة والمميزات البصرية مع محرك سعة 3.3 لتر سبورت الجديد من باقي طراز جي 80.

وسيارة جي في 80 المبتكرة هي التفسير الأول للعلامة التجارية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة متعددة الاستعمالات، مما يحقق التوازن المثالي بين الأناقة والبراعة. أما على السطح الخارجي، فيظهر هذا الموقف المثير للمفهوم والبراعة الرياضية، في حين أن المساحات الداخلية الواسعة تترضي الركاب وتغمرهم في التكنولوجيا التي تربطهم بالمركبة. وإدراكا منها لتأثير العلامة التجارية العالمية، تستخدم جي في 80 المبتكرة أحدث المكونات في تكنولوجيا وقود خلية الهيدروجين الكهربائية للجمع بين الأداء البيئي والقدرة، وكلها مصممة بمهارة لتلبية الاحتياجات واستكشاف والقيام بالمغامرات الحضرية.

تأتيكم جميع طرازات جينسيس في السلطنة، جنباً إلى جنب مع برامج حصرية تركز على المستهلك لرفع تجربة الملكية الفاخرة من خلال التطبيق المحمول وخدمات جينسيس، للحصول على معلومات عن صحة السيارة والقيادة والصيانة المعلومات. وتشمل تجربة جينسيس صيانة مجانية، والمساعدة على جانب الطريق، وخدمة خريطة...

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «جينيسيس جي في 80» الأروع تصميماً في 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق الجنيه السوداني يتراجع أمام الدولار
التالى أرامكو السعودية تؤكد استعداد شبكاتها لإمداد السوق المحلية بالمنتجات البترولية