«عُمان العربي» يعيّن رئيساً للتجزئة في «يسر»

«عُمان العربي» يعيّن رئيساً للتجزئة في «يسر»
«عُمان العربي» يعيّن رئيساً للتجزئة في «يسر»

مسقط - ش

أعلن بنك عُمان العربي عن تعيين جميل بن عبدالقادر الزدجالي في منصب رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والدعم التجاري في نافذة اليسر للصيرفة الإسلامية. حيث سيتولى الزدجالي إدارة التجزئة المصرفية لتحقيق مستويات أكثر تقدماً من الكفاءة والربحية للبنك.

في هذا الإطار، صرّح الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، أمين الحسيني، قائلاً: «نحرص في بنك عُمان العربي على إعطاء الأولوية لموظفينا القدامى لشغل أية مناصب شاغرة في الإدارة العليا، إذ نثق تماماً في كفاءاتهم وقدراتهم ولذا نسعى لمنحهم الفرصة للترقي في السلم الوظيفية والسير قدماً في مسيرتهم المهنية والقيادية. على مدى السنوات العشر الفائتة، أثبت جميل الزدجالي كفاءته ضمن فريق العمل في البنك، وأنا على ثقة أنه سيقدّم ذات المستوى من التميّز الذي عهدناه وسيرتقي بمجموعة التجزئة المصرفية لنافذة الصيرفة الإسلامية لمستويات أكثر تقدماً».

يُشار إلى أن خبرة جميل الزدجالي في مجال الصيرفة تتجاوز الـ24 عاماً تنقّل خلالها بين مختلف البنوك العُمانية والأجنبية، وكان قد بدأ مشواره في بنك عُمان العربي منذ العام 2007. وتتضمن خبراته مجالات التجزئة المصرفية وتطوير الأعمال والصيرفة الرقمية وإدارة المشاريع والمبيعات والعلاقات العامة والتسويق والإعلان وإدارة الفريق. كما يحمل جميل مؤهل دبلوم ACCA في المحاسبة من معهد الدراسات المصرفية والمالية.

اقرأ المزيد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «عُمان العربي» يعيّن رئيساً للتجزئة في «يسر» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق تغيير طفيف في سعر الدولار بعد تلاشي مكاسبه المبكرة
التالى صادرات العسل الطبيعي في العالم 2.2 بليون سنويا